اعلن مصدر في وزارة الخارجية الاميركية الاثنين ان وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون ستزور الرياض الجمعة والسبت لاجراء مباحثات تتناول خاصة الجهود الرامية الى "وضع حد لحمام الدم في سورية".

وقال المصدر ان كلينتون ستجري محادثات في الرياض مع الملك عبد الله ووزير الخارجية سعود الفيصل الذي ستبحث معه قضايا اقليمية وكذلك التعاون بين البلدين في المجال الامني و"الجهود التي تبذلها الاسرة الدولية لوضع حد لحمام الدم في سوريا".

واوضح المصدر الاميركي ان كلينتون ستتوجه على الاثر السبت الى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني لـ"اصدقاء سورية" الذي سيعقد في اسطنبول في اول نيسان المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-26
  • 10887
  • من الأرشيف

هيلاري كلينتون تصل الى الرياض الجمعة لبحث الوضع في سورية

اعلن مصدر في وزارة الخارجية الاميركية الاثنين ان وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون ستزور الرياض الجمعة والسبت لاجراء مباحثات تتناول خاصة الجهود الرامية الى "وضع حد لحمام الدم في سورية". وقال المصدر ان كلينتون ستجري محادثات في الرياض مع الملك عبد الله ووزير الخارجية سعود الفيصل الذي ستبحث معه قضايا اقليمية وكذلك التعاون بين البلدين في المجال الامني و"الجهود التي تبذلها الاسرة الدولية لوضع حد لحمام الدم في سوريا". واوضح المصدر الاميركي ان كلينتون ستتوجه على الاثر السبت الى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني لـ"اصدقاء سورية" الذي سيعقد في اسطنبول في اول نيسان المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة