نفى سلجوق أونال المتحدث باسم الخارجية التركية ما أوردته قناة "العربية" عن هبوط أحد الطيارين السوريين بطائرته داخل الأراضي التركية.

ونقلت صحيفة "صندي زمان" التركية في عددها الصادر أمس عن أونال قوله: إن الأجواء التركية لم تسجل دخول أي طائرة قادمة من سورية وإن المعلومات التي أوردتها بعض وسائل الإعلام لاصحة لها.

وبدوره، نفى فيلاتين غوفيش حاكم إقليم سانيولورفا ما أوردته قناة "العربية" أيضاً عن تحطم مروحية سورية في الإقليم المذكور، مؤكداً عدم صحة هذه الأخبار وأنه لم يتلق أي معلومات تتعلق بهذا الخصوص.

وكان مصدر مسؤول أكد أن ما بثته قناة "العربية" عن إنشقاق طيار وهبوطه مع طائرته في تركيا عار عن الصحة ويعكس مدى إفلاسها.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-25
  • 12682
  • من الأرشيف

مسؤولون أتراك ينفون الشائعة التي أطلقتها قناة «العربية» حول الطائرة السورية

نفى سلجوق أونال المتحدث باسم الخارجية التركية ما أوردته قناة "العربية" عن هبوط أحد الطيارين السوريين بطائرته داخل الأراضي التركية. ونقلت صحيفة "صندي زمان" التركية في عددها الصادر أمس عن أونال قوله: إن الأجواء التركية لم تسجل دخول أي طائرة قادمة من سورية وإن المعلومات التي أوردتها بعض وسائل الإعلام لاصحة لها. وبدوره، نفى فيلاتين غوفيش حاكم إقليم سانيولورفا ما أوردته قناة "العربية" أيضاً عن تحطم مروحية سورية في الإقليم المذكور، مؤكداً عدم صحة هذه الأخبار وأنه لم يتلق أي معلومات تتعلق بهذا الخصوص. وكان مصدر مسؤول أكد أن ما بثته قناة "العربية" عن إنشقاق طيار وهبوطه مع طائرته في تركيا عار عن الصحة ويعكس مدى إفلاسها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة