قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست: إن إيران تدعم أي مشروع لحل الأزمة في سورية لا ينتهك السيادة السورية مشدداً على ضرورة اعتماد الخيار السياسي لمعالجة الوضع وتحاشي أي تسرع وإجراء ينطوي على أي تدخل خارجي.

وأضاف مهمانبرست في تعقيب على بيان مجلس الأمن الدولي بشأن سورية نقلته دائرة الصحافة والإعلام في وزارة الخارجية الإيرانية أوردته (سانا): إن إيران تتجاوب مع المشروع الذي يتضمن مطالب الشعب السوري وتطبيق الإصلاحات المعلنة من الرئيس بشار الأسد ومسؤولي الحكومة السورية وإرساء الأمن والاستقرار في هذا البلد ويمهد للحوار الوطني فيه.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-23
  • 15615
  • من الأرشيف

إيران: ندعم أي حل للأزمة لا ينتهك السيادة السورية

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست: إن إيران تدعم أي مشروع لحل الأزمة في سورية لا ينتهك السيادة السورية مشدداً على ضرورة اعتماد الخيار السياسي لمعالجة الوضع وتحاشي أي تسرع وإجراء ينطوي على أي تدخل خارجي. وأضاف مهمانبرست في تعقيب على بيان مجلس الأمن الدولي بشأن سورية نقلته دائرة الصحافة والإعلام في وزارة الخارجية الإيرانية أوردته (سانا): إن إيران تتجاوب مع المشروع الذي يتضمن مطالب الشعب السوري وتطبيق الإصلاحات المعلنة من الرئيس بشار الأسد ومسؤولي الحكومة السورية وإرساء الأمن والاستقرار في هذا البلد ويمهد للحوار الوطني فيه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة