أكد رئيس لجنة السياسة الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي، أن "الدول الغربية إذا حاولت ارتكاب أدنى خطأ ضد إيران فإن تداعياته ستعرض الكيان الصهيوني إلى الخطر".

وقال بروجردي لوكالة "مهر"، "يجب على أميركا والكيان الصهيوني الانتباه إلى ما جاء في كلمة القائد العام للقوات المسلحة، وهي بالضبط أمر الهجوم في حال حاول الأعداء ارتكاب خطأ فاحش ضد إيران".

وأضاف "إذا أرادت الدول الغربية ارتكاب أدنى خطأ ضد إيران، فإن تداعياته ستعرض الكيان الصهيوني إلى الخطر".

وأوضح بروجردي، أن هذا الكلام ليس لأغراض دعائية أو سياسية ، مشدداً على أنه "في حال شن أي اعتداء على بلادنا فإن المعتدين سيواجهون ردا سريعا وقاطعا وجادا".

كما أشار إلى أن "قائد الثورة الإسلامية أكد في كلماته على إستراتيجية النظام أي "أننا نستطيع"، مضيفاً "أثبتنا للعالم أجمع أننا نستطيع".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-22
  • 10863
  • من الأرشيف

إيران: أدنى خطأ يرتكبه الغرب سيعرض إسرائيل للخطر

أكد رئيس لجنة السياسة الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي، أن "الدول الغربية إذا حاولت ارتكاب أدنى خطأ ضد إيران فإن تداعياته ستعرض الكيان الصهيوني إلى الخطر". وقال بروجردي لوكالة "مهر"، "يجب على أميركا والكيان الصهيوني الانتباه إلى ما جاء في كلمة القائد العام للقوات المسلحة، وهي بالضبط أمر الهجوم في حال حاول الأعداء ارتكاب خطأ فاحش ضد إيران". وأضاف "إذا أرادت الدول الغربية ارتكاب أدنى خطأ ضد إيران، فإن تداعياته ستعرض الكيان الصهيوني إلى الخطر". وأوضح بروجردي، أن هذا الكلام ليس لأغراض دعائية أو سياسية ، مشدداً على أنه "في حال شن أي اعتداء على بلادنا فإن المعتدين سيواجهون ردا سريعا وقاطعا وجادا". كما أشار إلى أن "قائد الثورة الإسلامية أكد في كلماته على إستراتيجية النظام أي "أننا نستطيع"، مضيفاً "أثبتنا للعالم أجمع أننا نستطيع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة