كشفت شركة أوبلو السويسرية لصناعة الساعات عن ساعة يد جديدة مبتكرة تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أي ما يعادل 3.8 ملايين يورو مرصعة بـ 1200 حجر ألماس منها ست ماسات تزن 3 قراريط.

وأشار رئيس الشركة جون كلود بيفيه الى أن الساعة الأغلى في العالم تضم 1282 ماسة منها 6 ماسات يزن كل منها ثلاثة قراريط بأستيك من الذهب الأبيض لتزن الأحجار جميعها أكثر من 140 قيراطا من الماس احتاجت 14 شهرا لتصنيعها، لافتاً الى ان الشركة تشارك بالساعة المبتكرة في معرض بيزلوورلد الذي يفتتح بمدينة بال السويسرية ويضم أفضل وأغلى منتجات مصانع الساعات وشركات المجوهرات.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-03-13
  • 10138
  • من الأرشيف

الكشف عن أغلى ساعة في العالم بسعر 5 ملايين دولار

كشفت شركة أوبلو السويسرية لصناعة الساعات عن ساعة يد جديدة مبتكرة تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أي ما يعادل 3.8 ملايين يورو مرصعة بـ 1200 حجر ألماس منها ست ماسات تزن 3 قراريط. وأشار رئيس الشركة جون كلود بيفيه الى أن الساعة الأغلى في العالم تضم 1282 ماسة منها 6 ماسات يزن كل منها ثلاثة قراريط بأستيك من الذهب الأبيض لتزن الأحجار جميعها أكثر من 140 قيراطا من الماس احتاجت 14 شهرا لتصنيعها، لافتاً الى ان الشركة تشارك بالساعة المبتكرة في معرض بيزلوورلد الذي يفتتح بمدينة بال السويسرية ويضم أفضل وأغلى منتجات مصانع الساعات وشركات المجوهرات.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة