ساهم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في فضح كذب رجل أميركي تزوج من امرأتين في الوقت عينه من دون أن تعرف الواحد بالأخرى، بعد أن عرض تطبيق في الموقع على الزوجة الأولى مصادقة الزوجة الثانية بسبب وجود صديق مشترك بينهما.

وذكرت صحيفة "ذا نيوز تريبون" الاميركية أن الامرأة انفصل عنها زوجها من دون أن يطلقها قبل ثلاث سنوات، كانت تتصفح موقع "فيسبوك" وظهرت صورة لامرأة اقترح الموقع أن تصادقها بعد أن ربط بينهما من خلال صديق مشترك هو الزوج.

وحين ضغطت الزوجة الأولى على الصورة، صدمت لرؤية المرأة تقف قرب زوجها إلى جانب كعكة زفاف.

وبعد أن اكتشفت الزوجة الأولى ما حصل، وحضر الزوج إلى منزلها وطلب منها عدم تبليغ السلطات، غير أنها أصرت على التبليغ.

واكد مدعي عام المقاطعة مارك ليندكويست إنه ستتم محاكمة الرجل بتهمة تعدد الزوجات.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-10
  • 12502
  • من الأرشيف

أميركية تكتشف الزوجة الأخرى لزوجها بعد ان اقترح "فيسبوك" ان تصادقها

ساهم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في فضح كذب رجل أميركي تزوج من امرأتين في الوقت عينه من دون أن تعرف الواحد بالأخرى، بعد أن عرض تطبيق في الموقع على الزوجة الأولى مصادقة الزوجة الثانية بسبب وجود صديق مشترك بينهما. وذكرت صحيفة "ذا نيوز تريبون" الاميركية أن الامرأة انفصل عنها زوجها من دون أن يطلقها قبل ثلاث سنوات، كانت تتصفح موقع "فيسبوك" وظهرت صورة لامرأة اقترح الموقع أن تصادقها بعد أن ربط بينهما من خلال صديق مشترك هو الزوج. وحين ضغطت الزوجة الأولى على الصورة، صدمت لرؤية المرأة تقف قرب زوجها إلى جانب كعكة زفاف. وبعد أن اكتشفت الزوجة الأولى ما حصل، وحضر الزوج إلى منزلها وطلب منها عدم تبليغ السلطات، غير أنها أصرت على التبليغ. واكد مدعي عام المقاطعة مارك ليندكويست إنه ستتم محاكمة الرجل بتهمة تعدد الزوجات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة