تجمع علاقة فريدة وغريبة بين غوريلا شارفت على الخمسين من العمر مع أرنب صغير يشاركها مكان سكنها في حديقة حيوانات في ولاية بنسلفانيا الأميركية.

وذكرت صحيفة "إيري تايمز نيوز" ان "المسؤولين عن حديقة الحيوانات في مدينة إيري أدخلوا الأرنب "باندا" إلى المكان الذي تسكن فيه الغوريلا "سامنثا" في الحديقة لشعورها بالوحدة لأنها بدون رفيق منذ وفاة الغوريلا الذكر "رودي"، مشيرة إلى انها "باتت متقدمة في السن وضعيفة الصحة ولا يمكن وضعها مع غوريلا آخر، لذا حاولوا أن يرفهوا عندها من خلال الأرنب "باندا"، لافتة إلى ان "الأرنب صغير وآمن لا يشكل خطراً على "سامنثا" وبإمكانها النظر إليه ولمسه كي لا تشعر بالوحدة".

وأكدت مديرة حديقة الحيوانات سيندي كرايدر ان "الغوريلا والأرنب إتفقا بسرعة، وهي تداعبه وتشاركه طعامها".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-10
  • 10879
  • من الأرشيف

غوريلا تساكن أرنباً في حديقة حيوانات أميركية

تجمع علاقة فريدة وغريبة بين غوريلا شارفت على الخمسين من العمر مع أرنب صغير يشاركها مكان سكنها في حديقة حيوانات في ولاية بنسلفانيا الأميركية. وذكرت صحيفة "إيري تايمز نيوز" ان "المسؤولين عن حديقة الحيوانات في مدينة إيري أدخلوا الأرنب "باندا" إلى المكان الذي تسكن فيه الغوريلا "سامنثا" في الحديقة لشعورها بالوحدة لأنها بدون رفيق منذ وفاة الغوريلا الذكر "رودي"، مشيرة إلى انها "باتت متقدمة في السن وضعيفة الصحة ولا يمكن وضعها مع غوريلا آخر، لذا حاولوا أن يرفهوا عندها من خلال الأرنب "باندا"، لافتة إلى ان "الأرنب صغير وآمن لا يشكل خطراً على "سامنثا" وبإمكانها النظر إليه ولمسه كي لا تشعر بالوحدة". وأكدت مديرة حديقة الحيوانات سيندي كرايدر ان "الغوريلا والأرنب إتفقا بسرعة، وهي تداعبه وتشاركه طعامها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة