ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية  ان "سيدة بريطانية عثرت على تفاحة غريبة وغير مألوفة الشكل لتمتعها بلونين مختلفين أحمر وأخضر يفصلهما خط دقيق يقسم التفاحة إلى قسمين متساويين تماماً، وذلك أثناء قيامها بشراء كيس من التفاح يحتوي على ثمانية تفاحات من متجر بريطاني".

وأشارت السيدة للصحيفة إلى ان "التفاحة أقرب ما تكون إلى تفاحتين بلونين مختلفين تجمعت أنصافهما وإلتصقت".

وأكد خبراء للصحيفة ان "فرص التوصل إلى تفاحة من هذا النوع هي فرصة يمكن أن تقدر بمعدل واحد في المليون، ويمكن أن تعود هذه الظاهرة إلى طفرات جينية يكون سببها الطقس البارد والتقلبات في درجة الحرارة أو التلف الذي تسببه الحشرات".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-03-10
  • 11400
  • من الأرشيف

العثور على تفاحة نصفها أحمر والآخر أخضر

ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية  ان "سيدة بريطانية عثرت على تفاحة غريبة وغير مألوفة الشكل لتمتعها بلونين مختلفين أحمر وأخضر يفصلهما خط دقيق يقسم التفاحة إلى قسمين متساويين تماماً، وذلك أثناء قيامها بشراء كيس من التفاح يحتوي على ثمانية تفاحات من متجر بريطاني". وأشارت السيدة للصحيفة إلى ان "التفاحة أقرب ما تكون إلى تفاحتين بلونين مختلفين تجمعت أنصافهما وإلتصقت". وأكد خبراء للصحيفة ان "فرص التوصل إلى تفاحة من هذا النوع هي فرصة يمكن أن تقدر بمعدل واحد في المليون، ويمكن أن تعود هذه الظاهرة إلى طفرات جينية يكون سببها الطقس البارد والتقلبات في درجة الحرارة أو التلف الذي تسببه الحشرات".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة