إعتبر الوزير السابق ميشال سماحة في حديث عبر "المنار" أن الرئيس بشار الأسد وفر على السوريين الكثير من  الدماء، لافتا الى أن عدد القتلى كان من الممكن أن يكون أكبر بكثير لولا حكمة الرئيس الأسد، مشددا على أن الرئيس الأسد أحسن إدارة الأزمة السورية.

ولفت سماحة الى أن "المعارضة السورية" الخارجية هي أدوات حقيقية متسولة على أبواب الغرب، كاشفا عن أنه تم تحويل 5 ملايين دولار لحساب "المجلس الوطني" ، سائلا ما هو مشروع المعارضة السورية غير "إسقاط" الرئيس الاسد وضرب إيران وفتح علاقات مع "إسرائيل".

وأشار الى أن هناك أداة ثانية هم المسلحون في الداخل، مشددا على أن لا حلا أمنيا في سوريا بل يجب بسط سيادة الدولة، لافتا الى أن بابا عمرو بدأت مرحلة بسط سيادة الدولة.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-09
  • 11875
  • من الأرشيف

ميشال سماحة : الرئيس الأسد أحسن إدارة الأزمة ووفر على السوريين الكثير من الدماء

إعتبر الوزير السابق ميشال سماحة في حديث عبر "المنار" أن الرئيس بشار الأسد وفر على السوريين الكثير من  الدماء، لافتا الى أن عدد القتلى كان من الممكن أن يكون أكبر بكثير لولا حكمة الرئيس الأسد، مشددا على أن الرئيس الأسد أحسن إدارة الأزمة السورية. ولفت سماحة الى أن "المعارضة السورية" الخارجية هي أدوات حقيقية متسولة على أبواب الغرب، كاشفا عن أنه تم تحويل 5 ملايين دولار لحساب "المجلس الوطني" ، سائلا ما هو مشروع المعارضة السورية غير "إسقاط" الرئيس الاسد وضرب إيران وفتح علاقات مع "إسرائيل". وأشار الى أن هناك أداة ثانية هم المسلحون في الداخل، مشددا على أن لا حلا أمنيا في سوريا بل يجب بسط سيادة الدولة، لافتا الى أن بابا عمرو بدأت مرحلة بسط سيادة الدولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة