قال الرئيس التونسي المؤقت محمد المنصف المرزوقي، الخميس، "إن بلاده مستعدة للمساهمة في قوات عربية لحفظ السلام في سورية بعد "سقوط" النظام" ، "وستعمل مع تركيا على إعادة الأمن والاستقرار للشعب السوري".

وعبر عن أمله في أن "يستتب الأمن والسلم في سورية في اقرب أجل في إطار دولة سورية ديمقراطية ونظام ديمقراطي وتحت راية واحدة دون تدخل عسكري أجنبي،" وفقا لما أوردته وكالة الأنباء التونسية الحكومية. من جانبه قال الرئيس التركي عبد الله جول ان بلاده "تعارض تدخل أي قوة من خارج المنطقة في سورية"، مشيراً إلى أن "هذا التدخل سيكون عرضة للاستغلال".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-08
  • 3922
  • من الأرشيف

تركيا وتونس تعارضان تدخلاً غير عربي في سورية

قال الرئيس التونسي المؤقت محمد المنصف المرزوقي، الخميس، "إن بلاده مستعدة للمساهمة في قوات عربية لحفظ السلام في سورية بعد "سقوط" النظام" ، "وستعمل مع تركيا على إعادة الأمن والاستقرار للشعب السوري". وعبر عن أمله في أن "يستتب الأمن والسلم في سورية في اقرب أجل في إطار دولة سورية ديمقراطية ونظام ديمقراطي وتحت راية واحدة دون تدخل عسكري أجنبي،" وفقا لما أوردته وكالة الأنباء التونسية الحكومية. من جانبه قال الرئيس التركي عبد الله جول ان بلاده "تعارض تدخل أي قوة من خارج المنطقة في سورية"، مشيراً إلى أن "هذا التدخل سيكون عرضة للاستغلال".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة