قتل الإرهابيان محمد أحمد بديوي ووسيم أبو زايد اليوم الأربعاء في درعا بإنفجار عبوة ناسفة كانا ينقلانها على دراجة نارية.

كما قتل ثلاثة إرهابيين آخرين في ناحية الصورة بريف درعا بإنفجار عبوة ناسفة خلال محاولتهم زرعها.

وفي حماه ألقت الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة القبض على 10 إرهابيين في أحد الأوكار بحي المناخ في المدينة وصادرت أسلحتهم وكميات كبيرة من الذخيرة والجعب والبزات العسكرية التي كانوا يستخدمونها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية.

وقال مصدر بالمحافظة إن الجهات المختصة عثرت أيضاً على مشفى ميداني مجهز بكل الأجهزة الطبية.

وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم مطلوبون بجرائم مختلفة.

من جانب آخر اختطفت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم 11 طالب ضابط من مدرسة الشرطة بحلب خلال توجههم في باص نحو قريتي حورين شطحا في الغاب.

حيث اعترضت المجموعة الإرهابية الباص قرب قرية الشيخ أحمد على الحدود الإدارية لمحافظة إدلب واختطفت الطلاب الضباط تحت تهديد السلاح.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-06
  • 13531
  • من الأرشيف

اختطاف 11 طالب ضابط بحلب.. مقتل إرهابيين في درعا والقبض على آخرين بحماه

قتل الإرهابيان محمد أحمد بديوي ووسيم أبو زايد اليوم الأربعاء في درعا بإنفجار عبوة ناسفة كانا ينقلانها على دراجة نارية. كما قتل ثلاثة إرهابيين آخرين في ناحية الصورة بريف درعا بإنفجار عبوة ناسفة خلال محاولتهم زرعها. وفي حماه ألقت الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة القبض على 10 إرهابيين في أحد الأوكار بحي المناخ في المدينة وصادرت أسلحتهم وكميات كبيرة من الذخيرة والجعب والبزات العسكرية التي كانوا يستخدمونها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية. وقال مصدر بالمحافظة إن الجهات المختصة عثرت أيضاً على مشفى ميداني مجهز بكل الأجهزة الطبية. وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم مطلوبون بجرائم مختلفة. من جانب آخر اختطفت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم 11 طالب ضابط من مدرسة الشرطة بحلب خلال توجههم في باص نحو قريتي حورين شطحا في الغاب. حيث اعترضت المجموعة الإرهابية الباص قرب قرية الشيخ أحمد على الحدود الإدارية لمحافظة إدلب واختطفت الطلاب الضباط تحت تهديد السلاح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة