ألقت الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة القبض على أربعة من الإرهابيين المطلوبين بجرائم قتل وخطف وترويع المواطنين في دوما بريف دمشق.

كما تم ضبط أكثر من 200 بندقية آلية كانت موضوعة في خمسة خزانات بلاستيكية مطمورة بالتراب.

وفي حلفايا بريف حماة تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين وقتلت عددا آخر كانوا يسيطرون عليها ويروعون أهلها وضبطت بحوزتهم أسلحة متنوعة بعضها من صنع إسرائيلي.

الاسلحة المصادرة هي عشرات البنادق الآلية وخمسة قواذف "ار بي جي" مع عشر قذائف خاصة بها وأسلحة رشاشة بينها رشاش إسرائيلي الصنع من نوع عوزي و17 بندقية من نوع بومبكشن ومسدسات حربية و12 قالبا من مادة "تي ان تي" شديدة الانفجار مع صواعق التفجير ومواد أولية لتصنيع المتفجرات وعدد كبير من الذخائر والمخازن والجعب والبزات العسكرية إضافة إلى ستة أجهزة اتصال لاسلكية وفضائية مع ثمانية أجهزة كومبيوتر محمول.

كما فككت الجهات المختصة 24 عبوة ناسفة معدة للتفجير مزروعة بالقرب من جسر حلفايا وفي أماكن مختلفة من القرية وأعادت عددا من السيارات المسروقة الخاصة والحكومية.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-01
  • 11986
  • من الأرشيف

ضبط 200 بندقية في خزانات بلاستيكية مطمورة بالتراب في دوما..والجهات المحتصة تصادر تقبض على ارهابيين في حلفايا وتفكك عبواتهم الناسفة

ألقت الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة القبض على أربعة من الإرهابيين المطلوبين بجرائم قتل وخطف وترويع المواطنين في دوما بريف دمشق. كما تم ضبط أكثر من 200 بندقية آلية كانت موضوعة في خمسة خزانات بلاستيكية مطمورة بالتراب. وفي حلفايا بريف حماة تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين وقتلت عددا آخر كانوا يسيطرون عليها ويروعون أهلها وضبطت بحوزتهم أسلحة متنوعة بعضها من صنع إسرائيلي. الاسلحة المصادرة هي عشرات البنادق الآلية وخمسة قواذف "ار بي جي" مع عشر قذائف خاصة بها وأسلحة رشاشة بينها رشاش إسرائيلي الصنع من نوع عوزي و17 بندقية من نوع بومبكشن ومسدسات حربية و12 قالبا من مادة "تي ان تي" شديدة الانفجار مع صواعق التفجير ومواد أولية لتصنيع المتفجرات وعدد كبير من الذخائر والمخازن والجعب والبزات العسكرية إضافة إلى ستة أجهزة اتصال لاسلكية وفضائية مع ثمانية أجهزة كومبيوتر محمول. كما فككت الجهات المختصة 24 عبوة ناسفة معدة للتفجير مزروعة بالقرب من جسر حلفايا وفي أماكن مختلفة من القرية وأعادت عددا من السيارات المسروقة الخاصة والحكومية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة