أعلن وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو عن عزمه ملء الفراغ الذي تولد عقب الفيتو الروسي والصيني في مجلس الأمن الدولي لحل الأزمة في سورية.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية عن أوغلو خلال لقائه مع الصحافيين الأتراك في المكسيك التي يزورها حاليا قوله أن مؤتمر تونس سيشكل محفلا دوليا لحل الأزمة في سورية مشيرا الى أنه سيزيد الضغط على النظام السوري والدول الداعمة له.

وأضاف الوزير التركي “سنزيد من قوة هذه النداءات عبر الاجتماع الذي سيعقد في تونس ونتمنى أن لا تبقى هذه النداءات دون مقابل ونفكر في اتخاذ قرارات هامة للغاية بشأن المساعدات الانسانية في الامم المتحدة او في تونس”.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-19
  • 10184
  • من الأرشيف

داود اوغلو: سنشكل محفلا دوليا واسعا في تونس بشأن الازمة السورية

أعلن وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو عن عزمه ملء الفراغ الذي تولد عقب الفيتو الروسي والصيني في مجلس الأمن الدولي لحل الأزمة في سورية. ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية عن أوغلو خلال لقائه مع الصحافيين الأتراك في المكسيك التي يزورها حاليا قوله أن مؤتمر تونس سيشكل محفلا دوليا لحل الأزمة في سورية مشيرا الى أنه سيزيد الضغط على النظام السوري والدول الداعمة له. وأضاف الوزير التركي “سنزيد من قوة هذه النداءات عبر الاجتماع الذي سيعقد في تونس ونتمنى أن لا تبقى هذه النداءات دون مقابل ونفكر في اتخاذ قرارات هامة للغاية بشأن المساعدات الانسانية في الامم المتحدة او في تونس”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة