عقدت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية اجتماعاً ظهر اليوم برئاسة الدكتور سليمان قداح نائب رئيس الجبهة استعرضت خلاله آخر التطورات السياسية على جميع الصعد.

واستمعت القيادة إلى تقرير سياسي شامل قدمه فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية عرض فيه جملة من المسائل المطروحة على المشهد السياسي بالإضافة إلى تقرير اقتصادي قدمه الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء واستعرض فيه الوضع الاقتصادي في البلاد والجهود التي تبذلها الحكومة للتغلب على الصعوبات الراهنة.

وأعربت القيادة عن تقديرها للمواقف التي اتخذتها دول صديقة وفي مقدمتها روسيا والصين اللتان تسعيان إلى وضع حد لغياب المعايير المتوازنة في العلاقات الدولية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-15
  • 5347
  • من الأرشيف

القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية تعرب عن تقديرها لمواقف روسيا والصين تجاه الأزمة في سورية

عقدت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية اجتماعاً ظهر اليوم برئاسة الدكتور سليمان قداح نائب رئيس الجبهة استعرضت خلاله آخر التطورات السياسية على جميع الصعد. واستمعت القيادة إلى تقرير سياسي شامل قدمه فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية عرض فيه جملة من المسائل المطروحة على المشهد السياسي بالإضافة إلى تقرير اقتصادي قدمه الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء واستعرض فيه الوضع الاقتصادي في البلاد والجهود التي تبذلها الحكومة للتغلب على الصعوبات الراهنة. وأعربت القيادة عن تقديرها للمواقف التي اتخذتها دول صديقة وفي مقدمتها روسيا والصين اللتان تسعيان إلى وضع حد لغياب المعايير المتوازنة في العلاقات الدولية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة