احتشد المئات من المواطنين التونسيين صباح اليوم أمام السفارة السورية في تونس للاحتجاج على قرار الرئيس التونسي المؤقت إغلاق السفارة السورية في تونس.

وعبر المتظاهرون من خلال الهتافات واللافتات التي رفعوها عن استنكارهم وشجبهم لقرار إغلاق السفارة و وقوفهم إلى جانب سورية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها وتقديرهم للتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري في سبيل حفظ الأمن والاستقرار مؤكدين شكرهم لروسيا والصين لوقوفهما إلى جانب الشعب السوري في المحافل الدولية.

وندد المتظاهرون بمجلس اسطنبول وبالدور المشبوه الذي يقوم به مسؤولو قطر حول الأزمة في سورية.

وحيا المتظاهرون سورية حاضنة المقاومة منددين بما يسمى بمشروع الشرق الأوسط الجديد الذي يستهدف الأمة العربية والقضية الفلسطينية ورددوا النشيدين الوطنيين السوري والتونسي.

ورفع المشاركون في المظاهرة الأعلام الوطنية لسورية وتونس وفلسطين.

وبعد ثلاث ساعات من وقفتهم المساندة لسورية أمام سفارتها والمنددة بقرار الرئيس التونسي المؤقت واصل المتظاهرون السير رافعين صور الرئيس الأسد والأعلام واللافتات يجوبون شوارع العاصمة التونسية مرددين الاناشيد الوطنية والشعارات المنددة بالمؤامرة على سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-04
  • 7985
  • من الأرشيف

صور الرئيس الأسد تعم تونس الخضراء...مئات التونسيين يتظاهرون احتجاجاً على قرار حكومتهم طرد السفير السوري

احتشد المئات من المواطنين التونسيين صباح اليوم أمام السفارة السورية في تونس للاحتجاج على قرار الرئيس التونسي المؤقت إغلاق السفارة السورية في تونس. وعبر المتظاهرون من خلال الهتافات واللافتات التي رفعوها عن استنكارهم وشجبهم لقرار إغلاق السفارة و وقوفهم إلى جانب سورية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها وتقديرهم للتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري في سبيل حفظ الأمن والاستقرار مؤكدين شكرهم لروسيا والصين لوقوفهما إلى جانب الشعب السوري في المحافل الدولية. وندد المتظاهرون بمجلس اسطنبول وبالدور المشبوه الذي يقوم به مسؤولو قطر حول الأزمة في سورية. وحيا المتظاهرون سورية حاضنة المقاومة منددين بما يسمى بمشروع الشرق الأوسط الجديد الذي يستهدف الأمة العربية والقضية الفلسطينية ورددوا النشيدين الوطنيين السوري والتونسي. ورفع المشاركون في المظاهرة الأعلام الوطنية لسورية وتونس وفلسطين. وبعد ثلاث ساعات من وقفتهم المساندة لسورية أمام سفارتها والمنددة بقرار الرئيس التونسي المؤقت واصل المتظاهرون السير رافعين صور الرئيس الأسد والأعلام واللافتات يجوبون شوارع العاصمة التونسية مرددين الاناشيد الوطنية والشعارات المنددة بالمؤامرة على سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة