نشرت "الصنداي تلغراف" تقريرا عن "ابو مصعب السوري" أو مصطفى ست مريم نصار، المتهم بانه العقل المدبر لتفجيرات لندن قبل سبع سنوات"، مشيرة إلى أن "النظام السوري افرج عنه"، معتبرة أن ذلك ربما يأتي "كرد فعل على الحملة الاميركية والغربية ضده".

وكانت المخابرات الاميركية اعتقلت أو بصعب في باكستان عام 2005 ورحلته الى بلده الاصلي في اطار برنامج نقل السجناء خارج الولايات المتحدة.

والى جانب انه مطلوب في بريطانيا فابو مصعب السوري مطلوب ايضا لاتهامه بالمسؤولية عن تفجيرات قطارات مدريد عام 2004 التي اسفرت عن 191 قتيلا وتفجيرات مترو باريس عام 1995.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-04
  • 12118
  • من الأرشيف

"صنداي": سورية أطلقت سراح المتهم بتفجيرات لندن كرد فعل على الحملة ضدها

نشرت "الصنداي تلغراف" تقريرا عن "ابو مصعب السوري" أو مصطفى ست مريم نصار، المتهم بانه العقل المدبر لتفجيرات لندن قبل سبع سنوات"، مشيرة إلى أن "النظام السوري افرج عنه"، معتبرة أن ذلك ربما يأتي "كرد فعل على الحملة الاميركية والغربية ضده". وكانت المخابرات الاميركية اعتقلت أو بصعب في باكستان عام 2005 ورحلته الى بلده الاصلي في اطار برنامج نقل السجناء خارج الولايات المتحدة. والى جانب انه مطلوب في بريطانيا فابو مصعب السوري مطلوب ايضا لاتهامه بالمسؤولية عن تفجيرات قطارات مدريد عام 2004 التي اسفرت عن 191 قتيلا وتفجيرات مترو باريس عام 1995.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة