أدى الرئيس بشار الأسد صلاة الظهر في جامع الروضة بدمشق بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، وبمشاركة وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد ومفتي الجمهورية بدر الدين حسون.

وبعد أداء الصلاة، ألقى الوزير السيد كلمة استعرض فيها الأحداث التي تشهدها سورية، ومايقوم به البعض لضرب وحدة سوريا الوطنية وضرب الموقف السوري المقاوم.

الوزير السيد أكد على أن الجهات التي حملت السلاح ضد الوطن والمواطن تهدف إلى إحداث فتنة داخل المجتمع السوري، مؤكدا أنها فتنة أشد خطورة من الفتنة التي قام بها البعض في ثمانينيات القرن الماضي.

وركز الوزير في كلمته على الموقف العربي المتخاذل ضد سورية، مستعرضا في هذا السياق دروسا من التاريخ العربي عن رفض الخليفة معاوية بن أبي سفيان العرض الذي قدمه له هرقل لمحاربة الخليفة علي بن أبي طالب، مهددا إياه بأن يرسل له جيشا يكون فيه معاوية تحت إمرة علي للقضاء على هرقل، في حين أن عرب اليوم قد حرضوا الآخرين لضرب سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-04
  • 7736
  • من الأرشيف

بمشاركة الرئيس الأسد الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف في جامع الروضة بدمشق

أدى الرئيس بشار الأسد صلاة الظهر في جامع الروضة بدمشق بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، وبمشاركة وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد ومفتي الجمهورية بدر الدين حسون. وبعد أداء الصلاة، ألقى الوزير السيد كلمة استعرض فيها الأحداث التي تشهدها سورية، ومايقوم به البعض لضرب وحدة سوريا الوطنية وضرب الموقف السوري المقاوم. الوزير السيد أكد على أن الجهات التي حملت السلاح ضد الوطن والمواطن تهدف إلى إحداث فتنة داخل المجتمع السوري، مؤكدا أنها فتنة أشد خطورة من الفتنة التي قام بها البعض في ثمانينيات القرن الماضي. وركز الوزير في كلمته على الموقف العربي المتخاذل ضد سورية، مستعرضا في هذا السياق دروسا من التاريخ العربي عن رفض الخليفة معاوية بن أبي سفيان العرض الذي قدمه له هرقل لمحاربة الخليفة علي بن أبي طالب، مهددا إياه بأن يرسل له جيشا يكون فيه معاوية تحت إمرة علي للقضاء على هرقل، في حين أن عرب اليوم قد حرضوا الآخرين لضرب سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة