كشفت مصادر عربية مُطلعة أن الرسالة التي أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي عن تسليمها لخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في مؤتمر صحفي مشترك بالقاهرة قبل نحو أسبوعين لم تصل إلى الرئيس  بشار الأسد.

وقالت المصادر، في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن ذلك كان "بسبب رفض دمشق للرسالة واعتبارها تدخلا في الشأن الداخلي السوري". غير أن مصدرا مقربا من حماس قال إن مشعل لم يحاول لقاء الأسد، وإنه التقى وزير الخارجية، وليد المعلم، ونقل إليه الرسالة الشفوية من العربي.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-20
  • 11299
  • من الأرشيف

رسالة العربي مع مشعل لم تصل للرئيس الأسد

  كشفت مصادر عربية مُطلعة أن الرسالة التي أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي عن تسليمها لخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في مؤتمر صحفي مشترك بالقاهرة قبل نحو أسبوعين لم تصل إلى الرئيس  بشار الأسد. وقالت المصادر، في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن ذلك كان "بسبب رفض دمشق للرسالة واعتبارها تدخلا في الشأن الداخلي السوري". غير أن مصدرا مقربا من حماس قال إن مشعل لم يحاول لقاء الأسد، وإنه التقى وزير الخارجية، وليد المعلم، ونقل إليه الرسالة الشفوية من العربي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة