انهار مبنى على من فيه في شارع المطران عطا الله، مقابل محلات "زهار"، في منطقة فسوح-الأشرفية، وهو مؤلف من ست طبقات، مأهول ومصدع، وتحاول عناصر الدفاع المدني والقوى الأمنية اخلاء القاطنين، ومن بينهم محتجزون تحت الركام. أوذكر فوج اطفاء بيروت أنّ "المبنى المنهار في الأشرفية كان يقطنه حوالي 30 شخص".

وأوضح مدير العمليات في الصليب الأحمر جورج كتانة في مداخلة عبر "LBC" انه تم اخراج 6 مصابين من تحت المنبى المنهار في الأشرفية، مشيرا الى "سماع اصوات استغاثة من تحت الأنقاض والتنسيق جيد مع كل الأجهزة".

من جانبه،دعا وزير الصحة علي حسن خليل المستشفيات لاستقبال مصابين المبنى المنهار في منطقة فسّوح في الأشرفية على نفقة الوزارة.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-14
  • 6213
  • من الأرشيف

انهيار مبنى في بيروت.. إنقاذ 6 أشخاص وعدد غير معروف مازال تحت الأنقاض

انهار مبنى على من فيه في شارع المطران عطا الله، مقابل محلات "زهار"، في منطقة فسوح-الأشرفية، وهو مؤلف من ست طبقات، مأهول ومصدع، وتحاول عناصر الدفاع المدني والقوى الأمنية اخلاء القاطنين، ومن بينهم محتجزون تحت الركام. أوذكر فوج اطفاء بيروت أنّ "المبنى المنهار في الأشرفية كان يقطنه حوالي 30 شخص". وأوضح مدير العمليات في الصليب الأحمر جورج كتانة في مداخلة عبر "LBC" انه تم اخراج 6 مصابين من تحت المنبى المنهار في الأشرفية، مشيرا الى "سماع اصوات استغاثة من تحت الأنقاض والتنسيق جيد مع كل الأجهزة". من جانبه،دعا وزير الصحة علي حسن خليل المستشفيات لاستقبال مصابين المبنى المنهار في منطقة فسّوح في الأشرفية على نفقة الوزارة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة