كشف رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية علي حيدر لـ "الأنباء" ان جبهة التغيير والتحرير التي تضم قوى معارضة داخلية منها الحزب السوري القومي وحزب الإرادة الشعبية (اللجنة الشيوعية) سابقا وشخصيات مستقلة منها المعتقل السابق جميل نعيسة ستقوم بزيارة الى الصين غدا.

وأوضح حيدر أن الزيارة تهدف الى تعزيز العلاقات بين قوى المعارضة الوطنية في سورية والجانب الصيني، بالإضافة الى شكر الجانب الصيني على استخدامه حق الفيتو ضد القرار الذي أعده الغرب ضد سورية، مشيرا الى أن هذا الفيتو كان سببا في منع التدخل الخارجي في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-05
  • 10681
  • من الأرشيف

علي حيدر: لجوء الصين لـ"الفيتو" كان سببا في منع التدخل الخارجي بسورية

كشف رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية علي حيدر لـ "الأنباء" ان جبهة التغيير والتحرير التي تضم قوى معارضة داخلية منها الحزب السوري القومي وحزب الإرادة الشعبية (اللجنة الشيوعية) سابقا وشخصيات مستقلة منها المعتقل السابق جميل نعيسة ستقوم بزيارة الى الصين غدا. وأوضح حيدر أن الزيارة تهدف الى تعزيز العلاقات بين قوى المعارضة الوطنية في سورية والجانب الصيني، بالإضافة الى شكر الجانب الصيني على استخدامه حق الفيتو ضد القرار الذي أعده الغرب ضد سورية، مشيرا الى أن هذا الفيتو كان سببا في منع التدخل الخارجي في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة