شدد فيتشسلاف تيتوتكين النائب وعضو لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما عن الحزب الشيوعي الروسي على وجوب الحيلولة دون أي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية وعلى ضرورة أن تحل سورية مشكلاتها بنفسها عبر حوار داخلي بين السوريين انفسهم.

وأعرب تيتوتكين في حديث إلى مراسل سانا في موسكو عن قناعته العميقة بأن ما يجري في سورية حالياً هو نتيجة لتدخل فظ ووقح من الخارج وبالدرجة الأولى من قبل الدول الغربية الاستعمارية الساعية لتقويض الوضع في سورية التي كانت على مدار سنوات طويلة مثالاً وأنموذجاً للاستقرار والازدهار واحد مراكز مقاومة العدوان الإسرائيلي مشيراً إلى ان ماتتعرض له سورية حالياً هو بسبب سياستها الخارجية المبدئية.

وحول الموقف الرسمي الذي تتبناه القيادة الروسية إزاء الأحداث في سورية رأى تيتوتكين أنه موقف مبدئي صائب يستند إلى الاستنتاجات الصحيحة التي تم استخلاصها من التجربة الليبية مؤكداً أن القيادة الروسية تؤيد بالكامل سورية التي تتعرض لعدوان سافر من قوى خارجية.

كما أعرب تيتوتكين عن ادانته وشجبه الشديدين للأعمال الارهابية الهمجية التي يرتكبها المجرمون في سورية والهادفة إلى زعزعة الوضع في سورية مشيراً إلى أن أجهزة المخابرات الغربية هي التي تقف وراء الاعمال الارهابية في سورية تحت ستار تنظيم القاعدة.

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-04
  • 13384
  • من الأرشيف

أجهزة المخابرات الغربية تقف وراء الأعمال الإرهابية في سورية

  شدد فيتشسلاف تيتوتكين النائب وعضو لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما عن الحزب الشيوعي الروسي على وجوب الحيلولة دون أي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية وعلى ضرورة أن تحل سورية مشكلاتها بنفسها عبر حوار داخلي بين السوريين انفسهم. وأعرب تيتوتكين في حديث إلى مراسل سانا في موسكو عن قناعته العميقة بأن ما يجري في سورية حالياً هو نتيجة لتدخل فظ ووقح من الخارج وبالدرجة الأولى من قبل الدول الغربية الاستعمارية الساعية لتقويض الوضع في سورية التي كانت على مدار سنوات طويلة مثالاً وأنموذجاً للاستقرار والازدهار واحد مراكز مقاومة العدوان الإسرائيلي مشيراً إلى ان ماتتعرض له سورية حالياً هو بسبب سياستها الخارجية المبدئية. وحول الموقف الرسمي الذي تتبناه القيادة الروسية إزاء الأحداث في سورية رأى تيتوتكين أنه موقف مبدئي صائب يستند إلى الاستنتاجات الصحيحة التي تم استخلاصها من التجربة الليبية مؤكداً أن القيادة الروسية تؤيد بالكامل سورية التي تتعرض لعدوان سافر من قوى خارجية. كما أعرب تيتوتكين عن ادانته وشجبه الشديدين للأعمال الارهابية الهمجية التي يرتكبها المجرمون في سورية والهادفة إلى زعزعة الوضع في سورية مشيراً إلى أن أجهزة المخابرات الغربية هي التي تقف وراء الاعمال الارهابية في سورية تحت ستار تنظيم القاعدة.      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة