استشهد أحمد الحمروش سائق في الشعبة الحزبية بمدينة صوران جراء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار عليه أثناء عودته بسيارة الشعبة إلى المدينة على الطريق العام طيبة الإمام صوران.

 مصدر رسمي بحماة قال أن المجموعة الإرهابية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على السيارة أثناء مرورها على الطريق العام ما أدى لإصابته بعدة طلقات نارية وتم إسعافه إلى مشفى الجواس في طيبة الإمام إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وذكر أن المجموعة الإرهابية سطت على السيارة واقتادتها إلى جهة مجهولة.

والشهيد الحمروش من مواليد مدينة صوران عام 1965.

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس على اختطاف الدكتور عدنان شحيدة طبيب أسنان في مدينة معرة النعمان بريف إدلب وذلك من أمام منزله في المدينة.

وأوضح مصدر مسؤول في المحافظة أن ثلاثة مسلحين يستقلون سيارة ودراجتين ناريتين قاموا باختطاف الدكتور شحيدة العامل في مستوصف الصحة المدرسية في المدينة وذلك من أمام منزله الواقع إلى جانب المركز الثقافي في المعرة واقتادوه إلى جهة مجهولة.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-03
  • 12086
  • من الأرشيف

اختطاف طبيب أسنان في معرة النعمان ..واستشهاد سائق في الشعبة الحزبية بمدينة صوران بريف حماة برصاص مجموعة إرهابية

استشهد أحمد الحمروش سائق في الشعبة الحزبية بمدينة صوران جراء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار عليه أثناء عودته بسيارة الشعبة إلى المدينة على الطريق العام طيبة الإمام صوران.  مصدر رسمي بحماة قال أن المجموعة الإرهابية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على السيارة أثناء مرورها على الطريق العام ما أدى لإصابته بعدة طلقات نارية وتم إسعافه إلى مشفى الجواس في طيبة الإمام إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه. وذكر أن المجموعة الإرهابية سطت على السيارة واقتادتها إلى جهة مجهولة. والشهيد الحمروش من مواليد مدينة صوران عام 1965. كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس على اختطاف الدكتور عدنان شحيدة طبيب أسنان في مدينة معرة النعمان بريف إدلب وذلك من أمام منزله في المدينة. وأوضح مصدر مسؤول في المحافظة أن ثلاثة مسلحين يستقلون سيارة ودراجتين ناريتين قاموا باختطاف الدكتور شحيدة العامل في مستوصف الصحة المدرسية في المدينة وذلك من أمام منزله الواقع إلى جانب المركز الثقافي في المعرة واقتادوه إلى جهة مجهولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة