أدانت الشبكة السورية لحقوق الانسان العملين التخريبيين اللذين قامت بهما مجموعات إرهابية مسلحة واستهدفتا خط الغاز القادم من حقول المنطقة الوسطى المار بالقرب من مدينة الرستن الذي يغذي محطتي الزارة والزيزون لتوليد الطاقة الكهربائية والجسر الذي يصل مدينة الرستن في ريف حمص بالطريق العام.

واعتبرت الشبكة في بيان تلقت نسخة منه اليوم العملين الإرهابيين تعديا على حقوق المواطنين السوريين وخرقا للشرعة الدولية وحقوق الانسان مؤكدة ان مثل هذه الاعمال مدانة في جميع القوانين الدولية.

واستغربت الشبكة صمت منظمات حقوق الانسان عن هذه الاعمال معتبرة ان مثل هذا الصمت يأتي في سياق التحريض على العنف ويكرس سياسة الكيل بمكيالين من جهة ويؤكد على خلط هذه المنظمات مابين الشكلين السياسي والحقوقي من جهة اخرى.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-03
  • 11391
  • من الأرشيف

الشبكة السورية لحقوق الانسان تدين قيام مجموعات ارهابية مسلحة باستهداف خط غاز وجسر في الرستن

أدانت الشبكة السورية لحقوق الانسان العملين التخريبيين اللذين قامت بهما مجموعات إرهابية مسلحة واستهدفتا خط الغاز القادم من حقول المنطقة الوسطى المار بالقرب من مدينة الرستن الذي يغذي محطتي الزارة والزيزون لتوليد الطاقة الكهربائية والجسر الذي يصل مدينة الرستن في ريف حمص بالطريق العام. واعتبرت الشبكة في بيان تلقت نسخة منه اليوم العملين الإرهابيين تعديا على حقوق المواطنين السوريين وخرقا للشرعة الدولية وحقوق الانسان مؤكدة ان مثل هذه الاعمال مدانة في جميع القوانين الدولية. واستغربت الشبكة صمت منظمات حقوق الانسان عن هذه الاعمال معتبرة ان مثل هذا الصمت يأتي في سياق التحريض على العنف ويكرس سياسة الكيل بمكيالين من جهة ويؤكد على خلط هذه المنظمات مابين الشكلين السياسي والحقوقي من جهة اخرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة