أعلن المتحدث الإعلامي باسم "حزب النور" يسري حماد "أن الحزب لديه استعداد لدراسة البدء في حوار مع الخارجية الإسرائيلية إذا تلقى دعوة رسمية بالحوار عن طريق وزارة الخارجية المصرية" إلا أنه لم يتلق أية دعوة حتى الآن للحوار مع أي طرف خارجي.

وأضاف حماد في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، "إذا جاءت دعوة رسمية سيتم دراستها في الهيئة العليا للحزب لمعرفة هل هناك فائدة من هذا الحوار أم لا، لكن ما تم تداوله حتى الآن هو مجرد تسريبات صحافية، ولا تستحق التعليق عليها"، لافتا إلى أن "حزب النور" لن يكون له أية مصلحة في الحوار مع الطرف الإسرائيلي، لكن ربما يصب هذا الحوار في المصلحة العليا للبلاد.

وتابع: "هناك من يظن أننا إذا وصلنا للسلطة سنعلن الحرب ضد إسرائيل ونلغي اتفاقية "كامب ديفيد" ونحن نؤكد أن هذا الكلام غير صحيح لأننا إذا تسلمنا الدولة سنحافظ على جميع الاتفاقيات الدولية وإذا كان هناك من يشكو من وجود نصوص مجحفة في هذه الاتفاقيات سنبحث تعديلها عن طريق المفاوضات"، مشيرا إلى "أن المواطن المصري يرغب في الحفاظ على الأمن والاستقرار وأن "حزب النور" سيسعى فقط لما يحقق المصلحة العليا للبلاد وما يحافظ على حقوق الأخوة في فلسطين".

(اليوم السابع)

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-20
  • 10839
  • من الأرشيف

"حزب النور": مستعدون للحوار مع إسرائيل ولن نلغي "كامب ديفيد"

أعلن المتحدث الإعلامي باسم "حزب النور" يسري حماد "أن الحزب لديه استعداد لدراسة البدء في حوار مع الخارجية الإسرائيلية إذا تلقى دعوة رسمية بالحوار عن طريق وزارة الخارجية المصرية" إلا أنه لم يتلق أية دعوة حتى الآن للحوار مع أي طرف خارجي. وأضاف حماد في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، "إذا جاءت دعوة رسمية سيتم دراستها في الهيئة العليا للحزب لمعرفة هل هناك فائدة من هذا الحوار أم لا، لكن ما تم تداوله حتى الآن هو مجرد تسريبات صحافية، ولا تستحق التعليق عليها"، لافتا إلى أن "حزب النور" لن يكون له أية مصلحة في الحوار مع الطرف الإسرائيلي، لكن ربما يصب هذا الحوار في المصلحة العليا للبلاد. وتابع: "هناك من يظن أننا إذا وصلنا للسلطة سنعلن الحرب ضد إسرائيل ونلغي اتفاقية "كامب ديفيد" ونحن نؤكد أن هذا الكلام غير صحيح لأننا إذا تسلمنا الدولة سنحافظ على جميع الاتفاقيات الدولية وإذا كان هناك من يشكو من وجود نصوص مجحفة في هذه الاتفاقيات سنبحث تعديلها عن طريق المفاوضات"، مشيرا إلى "أن المواطن المصري يرغب في الحفاظ على الأمن والاستقرار وأن "حزب النور" سيسعى فقط لما يحقق المصلحة العليا للبلاد وما يحافظ على حقوق الأخوة في فلسطين". (اليوم السابع)  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة