ذكرت مصادر رسمية أنه لم يتم اليوم سقوط قتلى أو جرحى بالرغم من قيام المجموعات الإرهابية المسلحة باستهداف قوات حفظ النظام في بعض المناطق.

وفي إدلب وريف حماة شهدت بعض المناطق تجمعات للمواطنين تفرقت جميعها من تلقاء نفسها ودون أي إشكالات.

من جانب آخر فككت عناصر الهندسة في ريف دمشق اليوم عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة في أحد أحياء مدينة دوما بينما انفجرت أخرى دون وقوع إصابات أو أضرار تذكر.

وفي حماة فككت عناصر الهندسة في المحافظة  7 عبوات ناسفة أوزانها مختلفة زرعتها مجموعات إرهابية مسلحة على طريق عام محردة حماة بينما انفجرت عبوة ناسفة أخرى في حي الشهباء بالمدينة دون وقوع أي إصابات.

كمت سطت مجموعة إرهابية مسلحة على ناقلة اليات ثقيلة تابعة لهيئة تطوير الغاب في قلعة المضيق واقتادتها إلى جهة مجهولة.

وفى دير الزور قامت مجموعة إرهابية مسلحة بتخريب سكة القطار في ناحية الكسرة ما أدى إلى جنوح عربتين من القطار دون وقوع إصابات واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

وأوضح المهندس غسان العبد الله مدير فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في المحافظة أنه أثناء مرور قطار الركاب رقم 256 القادم من مدينة القامشلي باتجاه حلب عند الساعة الثانية والربع بعد منتصف ليلة أمس جنحت عربتان من القطار بفعل التخريب دون وقوع أضرار بشرية أو مادية وتم إصلاح السكة ونقل الركاب إلى باقي عربات القطار الذي أكمل مسيره باتجاه حلب.

وكانت الجهات المختصة اشتبكت ليلة أمس مع مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة القصير بريف حمص وقتلت واعتقلت عددا من أفرادها.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-15
  • 13282
  • من الأرشيف

جمعة هادئة... لا قتلى ولا جرحى و بعض التجمعات التي انفضت من تلقاء نفسها في إدلب وريف حماة

ذكرت مصادر رسمية أنه لم يتم اليوم سقوط قتلى أو جرحى بالرغم من قيام المجموعات الإرهابية المسلحة باستهداف قوات حفظ النظام في بعض المناطق. وفي إدلب وريف حماة شهدت بعض المناطق تجمعات للمواطنين تفرقت جميعها من تلقاء نفسها ودون أي إشكالات. من جانب آخر فككت عناصر الهندسة في ريف دمشق اليوم عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة في أحد أحياء مدينة دوما بينما انفجرت أخرى دون وقوع إصابات أو أضرار تذكر. وفي حماة فككت عناصر الهندسة في المحافظة  7 عبوات ناسفة أوزانها مختلفة زرعتها مجموعات إرهابية مسلحة على طريق عام محردة حماة بينما انفجرت عبوة ناسفة أخرى في حي الشهباء بالمدينة دون وقوع أي إصابات. كمت سطت مجموعة إرهابية مسلحة على ناقلة اليات ثقيلة تابعة لهيئة تطوير الغاب في قلعة المضيق واقتادتها إلى جهة مجهولة. وفى دير الزور قامت مجموعة إرهابية مسلحة بتخريب سكة القطار في ناحية الكسرة ما أدى إلى جنوح عربتين من القطار دون وقوع إصابات واقتصرت الأضرار على الماديات فقط. وأوضح المهندس غسان العبد الله مدير فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في المحافظة أنه أثناء مرور قطار الركاب رقم 256 القادم من مدينة القامشلي باتجاه حلب عند الساعة الثانية والربع بعد منتصف ليلة أمس جنحت عربتان من القطار بفعل التخريب دون وقوع أضرار بشرية أو مادية وتم إصلاح السكة ونقل الركاب إلى باقي عربات القطار الذي أكمل مسيره باتجاه حلب. وكانت الجهات المختصة اشتبكت ليلة أمس مع مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة القصير بريف حمص وقتلت واعتقلت عددا من أفرادها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة