استهدفت مجموعة ارهابية مسلحة مساء اليوم في عملية تخريبية خط الغاز المار بالقرب من مدينة الرستن عبر تفجيره بعبوة ناسفة ما أدى إلى حدوث انفجار واشتعال النار في الخط بنقطة التفجير.

وذكر مصدر رسمي أن خط الغاز المستهدف من المجموعة الإرهابية المسلحة قادم من حقل العمر باتجاه محطة توليد كهرباء محردة ويتبع لشركة الفرات للنفط وهو بقطر 18 انشا.

وأكد المصدر عدم وجود إصابات بشرية وأنه تم إيقاف ضخ الغاز في الخط وفور توقف اشتعال النيران سيتم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لاصلاح الخط واعادته للعمل و في وقت لاحق أكد مصدر مسؤول أنه  تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-12
  • 13660
  • من الأرشيف

مجموعة إرهابية مسلحة تستهدف في عملية تخريبية خطا لنقل الغاز قرب الرستن بحمص

استهدفت مجموعة ارهابية مسلحة مساء اليوم في عملية تخريبية خط الغاز المار بالقرب من مدينة الرستن عبر تفجيره بعبوة ناسفة ما أدى إلى حدوث انفجار واشتعال النار في الخط بنقطة التفجير. وذكر مصدر رسمي أن خط الغاز المستهدف من المجموعة الإرهابية المسلحة قادم من حقل العمر باتجاه محطة توليد كهرباء محردة ويتبع لشركة الفرات للنفط وهو بقطر 18 انشا. وأكد المصدر عدم وجود إصابات بشرية وأنه تم إيقاف ضخ الغاز في الخط وفور توقف اشتعال النيران سيتم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لاصلاح الخط واعادته للعمل و في وقت لاحق أكد مصدر مسؤول أنه  تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة