اشتبكت الجهات المختصة في محافظة إدلب ليلة أمس مع مجموعات إرهابية مسلحة في مدينة كفر تخاريم بالمحافظة وتمكنت من قتل وجرح عدد منهم ومصادرة كمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وذكر مصدر رسمي أن عنصرا من الجهات المختصة استشهد وأصيب 6 آخرون بجروح مختلفة.

وفي سياق متصل أقدم مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية على إطلاق عيارات نارية على دورية لقوى الأمن الداخلي ما أدى لاصابة احد عناصرها بجروح في يده اليمنى تم اسعافه مباشرة إلى المشفى الوطني بالمدينة.

من جهة أخرى تصدت الجهات المختصة لعناصر مجموعة إرهابية مسلحة حاولت قطع طريق عام اريحا جسر الشغور صباح اليوم على مفرق بلدتي بسنقول وعين الحمرا واشتبكت معها وتمكنت من قتل وجرح عدد من أفرادها ومصادرة سيارتين وعبوات ناسفة معدة للتفجير دون وقوع أي إصابات لعناصر الجهات المختصة.

 

كما لاحقت الجهات المختصة مجموعة إرهابية مسلحة على طريق المسطومة بادلب وتمكنت من قتل 2 منهم وتواصل ملاحقتها للاخرين.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-10
  • 11190
  • من الأرشيف

الجهات المختصة تشتبك مع مجموعات إرهابية مسلحة في محافظة إدلب وتتمكن من قتل وجرح عدد من أفرادها ومصادرة كمية من الأسلحة والذخائر

اشتبكت الجهات المختصة في محافظة إدلب ليلة أمس مع مجموعات إرهابية مسلحة في مدينة كفر تخاريم بالمحافظة وتمكنت من قتل وجرح عدد منهم ومصادرة كمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة. وذكر مصدر رسمي أن عنصرا من الجهات المختصة استشهد وأصيب 6 آخرون بجروح مختلفة. وفي سياق متصل أقدم مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية على إطلاق عيارات نارية على دورية لقوى الأمن الداخلي ما أدى لاصابة احد عناصرها بجروح في يده اليمنى تم اسعافه مباشرة إلى المشفى الوطني بالمدينة. من جهة أخرى تصدت الجهات المختصة لعناصر مجموعة إرهابية مسلحة حاولت قطع طريق عام اريحا جسر الشغور صباح اليوم على مفرق بلدتي بسنقول وعين الحمرا واشتبكت معها وتمكنت من قتل وجرح عدد من أفرادها ومصادرة سيارتين وعبوات ناسفة معدة للتفجير دون وقوع أي إصابات لعناصر الجهات المختصة.   كما لاحقت الجهات المختصة مجموعة إرهابية مسلحة على طريق المسطومة بادلب وتمكنت من قتل 2 منهم وتواصل ملاحقتها للاخرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة