تمكن سائح استرالي من القبض على سارقي منزله في أثناء غيابه من خلال جهاز الـ "آي باد" الخاص به، الذي كان موصولا بكاميرات مراقبة منتشرة في المنزل.

وكان السائح الأسترالي يستمتع بإجازته على شواطئ جزر موريشوس عندما اكتشف حركة مريبة في منزله من خلال الكاميرات التي نشرها مسبقا في منزله، و"شبكها" مع جهازه الـ "آي باد".

وبعد لحظات من الارتباك اتصل الأسترالي بمركز الشرطة في مدينته وأبلغه عن عملية السرقة التي تحصل أمام عينيه، وعلى الفور توجهت دورية إلى منزله لتلقي القبض على السارقين الاثنين في حالة تلبس.

وأعرب السائح عن صدمته حين انتبه إلى عملية السرقة وبأنه استغرق نحو دقيقتين من التفكير قبل أن يتصل بالشرطة، وفق ما ذكرت صحيفة "دايلي مايل".

وكان السارقان توجها إلى منزله مرتين ليكتشفا أنه غير موجود في المنزل، وعندها عقدا العزم على تنفيذ عملية السطو.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-25
  • 9186
  • من الأرشيف

جهاز "آي باد" يفضح عملية سرقة على بعد آلاف الكيلومترات

تمكن سائح استرالي من القبض على سارقي منزله في أثناء غيابه من خلال جهاز الـ "آي باد" الخاص به، الذي كان موصولا بكاميرات مراقبة منتشرة في المنزل. وكان السائح الأسترالي يستمتع بإجازته على شواطئ جزر موريشوس عندما اكتشف حركة مريبة في منزله من خلال الكاميرات التي نشرها مسبقا في منزله، و"شبكها" مع جهازه الـ "آي باد". وبعد لحظات من الارتباك اتصل الأسترالي بمركز الشرطة في مدينته وأبلغه عن عملية السرقة التي تحصل أمام عينيه، وعلى الفور توجهت دورية إلى منزله لتلقي القبض على السارقين الاثنين في حالة تلبس. وأعرب السائح عن صدمته حين انتبه إلى عملية السرقة وبأنه استغرق نحو دقيقتين من التفكير قبل أن يتصل بالشرطة، وفق ما ذكرت صحيفة "دايلي مايل". وكان السارقان توجها إلى منزله مرتين ليكتشفا أنه غير موجود في المنزل، وعندها عقدا العزم على تنفيذ عملية السطو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة