ذكرت وكالة "UPI" أن  شبكة الـCNN الأميركية سرّحت 50 من موظفي مكاتبها في أتلانتا ونيويورك وواشنطن ولوس أنجلس وميامي".وأشار متحدث باسم الشبكة ان "التسريح جاء بعد تحليل دام ثلاث سنوات"، مشيراً إلى أن "أرشيف الـCNN سيتركّز في أتلانتاK في حين ان المكتبة في واشنطن ستقلّص ومكتبة نيويورك ستغلق نهائياً".

ووجه نائب رئيس الشبكة جاك ووماك رسالة إلكترونية للموظفين أوضح فيها أن "التكنولوجيا الجديدة في مكتب التحرير ومضمون الأخبار الذي يأتي من المستخدمين والإعلام الاجتماعي كلّها جعلت بعض الوظائف في التحرير والتصوير الصحافي فائضة عن الحاجة".

غير ان الشبكة "ستستحدث وظائف جديدة في مكتبها في أتلانتا ومن المتوقع أن يعود العدد الإجمالي إلى مستوى ما قبل التسريح".

  • فريق ماسة
  • 2011-11-12
  • 12196
  • من الأرشيف

CNN تسرح 50 شخصا من موظفيها

ذكرت وكالة "UPI" أن  شبكة الـCNN الأميركية سرّحت 50 من موظفي مكاتبها في أتلانتا ونيويورك وواشنطن ولوس أنجلس وميامي".وأشار متحدث باسم الشبكة ان "التسريح جاء بعد تحليل دام ثلاث سنوات"، مشيراً إلى أن "أرشيف الـCNN سيتركّز في أتلانتاK في حين ان المكتبة في واشنطن ستقلّص ومكتبة نيويورك ستغلق نهائياً". ووجه نائب رئيس الشبكة جاك ووماك رسالة إلكترونية للموظفين أوضح فيها أن "التكنولوجيا الجديدة في مكتب التحرير ومضمون الأخبار الذي يأتي من المستخدمين والإعلام الاجتماعي كلّها جعلت بعض الوظائف في التحرير والتصوير الصحافي فائضة عن الحاجة". غير ان الشبكة "ستستحدث وظائف جديدة في مكتبها في أتلانتا ومن المتوقع أن يعود العدد الإجمالي إلى مستوى ما قبل التسريح".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة