افتعل الجهاز الفني للمنتخب اللبناني قصة لإبعاد أنظار الإعلام اللبناني عن خسارته أمام المنتخب السوري بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي أقيمت في مدينة الفجيرة الإماراتية، عبر التشكيك بأعمار لاعبينا.

و قد أكد المدرب السوري الشاب حسام السيد استغرابه من هذه الأقاويل، و أضاف قائلاً: على ما يبدو أن مدرب لبنان نسي أن منتخبات سورية للفئات العمرية لها تاريخها بكؤوس العالم و بآسيا، وأن منتخبنا الشاب لم تغب شمسه عن النهائيات منذ عام 1988.

وبخصوص قوله إن منتخبنا للناشئين خرج لأخطاء إدارية فأنا أقول له إن منتخبك من أُقصي لأخطاء إدارية و لم يشارك لأن أعمار كل لاعبيه كانت غير نظامية و منتخب سورية للناشئين هو من تأهل.

وبشأن التشكيك بأعمار فريقنا فكل هذا الكلام عار عن الصحة و جميع أوراقنا نظامية وأستغرب لماذا لم يقل مدرب لبنان هذا الكلام قبل مباراته معنا بل قال العكس بتصريحاته صباح مباراتنا معه قال:" سنفوز على المنتخب السوري" ولم يذكر أي شيء بخصوص الأعمار وفي المساء جاءه رد شباننا قاسياً في الملعب.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-04
  • 12570
  • من الأرشيف

لتخفيف الضغط الإعلامي اللبناني عنه...مدرب منتخب لبنان للشباب يتهم المنتخب السوري بتزوير أعمار لاعبيه

افتعل الجهاز الفني للمنتخب اللبناني قصة لإبعاد أنظار الإعلام اللبناني عن خسارته أمام المنتخب السوري بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي أقيمت في مدينة الفجيرة الإماراتية، عبر التشكيك بأعمار لاعبينا. و قد أكد المدرب السوري الشاب حسام السيد استغرابه من هذه الأقاويل، و أضاف قائلاً: على ما يبدو أن مدرب لبنان نسي أن منتخبات سورية للفئات العمرية لها تاريخها بكؤوس العالم و بآسيا، وأن منتخبنا الشاب لم تغب شمسه عن النهائيات منذ عام 1988. وبخصوص قوله إن منتخبنا للناشئين خرج لأخطاء إدارية فأنا أقول له إن منتخبك من أُقصي لأخطاء إدارية و لم يشارك لأن أعمار كل لاعبيه كانت غير نظامية و منتخب سورية للناشئين هو من تأهل. وبشأن التشكيك بأعمار فريقنا فكل هذا الكلام عار عن الصحة و جميع أوراقنا نظامية وأستغرب لماذا لم يقل مدرب لبنان هذا الكلام قبل مباراته معنا بل قال العكس بتصريحاته صباح مباراتنا معه قال:" سنفوز على المنتخب السوري" ولم يذكر أي شيء بخصوص الأعمار وفي المساء جاءه رد شباننا قاسياً في الملعب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة