أصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم جدول مباريات دوري المحترفين لكرة القدم لمرحلة الذهاب للموسم الحالي والذي من المقرر أن ينطلق في التاسع من شهر تشرين الأول المقبل.

ففي منافسات المجموعة الأولى التي تقام يوم الأربعاء 9-11 يلتقي فريق الحرية مع المجد في اللاذقية وفريق أمية مع الطليعة في طرطوس والوثبة مع الفتوة في دمشق وحطين مع الجيش في حلب.

أما في منافسات المجموعة الثانية والتي تقام في نفس اليوم فيلقي فريق مصفاة بانياس مع تشرين في دمشق وفريق الاتحاد مع الكرامة في اللاذقية والجزيرة مع الوحدة في حلب والنواعير مع الشرطة في اللاذقية.

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم أقرت نظام دوري المحترفين الجديد والذي يتألف من مرحلتين تقسم الفرق الستة عشر في المرحلة الأولى إلى مجموعتين بحيث تلعب مبارياتها بطريقة الدوري من دور واحد على أرض محايدة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة لتلعب مع بعضها البعض دوري من دورين ذهاباً وإياباً لتحديد بطل دوري المحترفين فيما تلعب الفرق الأربعة صاحبة المراكز من 5 إلى 8 في كلا المجموعتين دوري من دورين أيضاً لتحديد هوية أربعة هابطين إلى الدرجة الثانية بحيث يعود عدد فرق الدوري في الموسم بعد القادم إلى 14 فريقاً.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-28
  • 11707
  • من الأرشيف

اللجنة المؤقتة تصدر جدول دوري المحترفين السوري

أصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم جدول مباريات دوري المحترفين لكرة القدم لمرحلة الذهاب للموسم الحالي والذي من المقرر أن ينطلق في التاسع من شهر تشرين الأول المقبل. ففي منافسات المجموعة الأولى التي تقام يوم الأربعاء 9-11 يلتقي فريق الحرية مع المجد في اللاذقية وفريق أمية مع الطليعة في طرطوس والوثبة مع الفتوة في دمشق وحطين مع الجيش في حلب. أما في منافسات المجموعة الثانية والتي تقام في نفس اليوم فيلقي فريق مصفاة بانياس مع تشرين في دمشق وفريق الاتحاد مع الكرامة في اللاذقية والجزيرة مع الوحدة في حلب والنواعير مع الشرطة في اللاذقية. يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم أقرت نظام دوري المحترفين الجديد والذي يتألف من مرحلتين تقسم الفرق الستة عشر في المرحلة الأولى إلى مجموعتين بحيث تلعب مبارياتها بطريقة الدوري من دور واحد على أرض محايدة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة لتلعب مع بعضها البعض دوري من دورين ذهاباً وإياباً لتحديد بطل دوري المحترفين فيما تلعب الفرق الأربعة صاحبة المراكز من 5 إلى 8 في كلا المجموعتين دوري من دورين أيضاً لتحديد هوية أربعة هابطين إلى الدرجة الثانية بحيث يعود عدد فرق الدوري في الموسم بعد القادم إلى 14 فريقاً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة