حقق منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد اليوم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة الفجيرة الاماراتية.

ومنذ بداية المباراة فرض منتخبنا افضليته حيث اضاع سامر السالم عدة كرات خطرة قبل ان يتمكن من تسجيل الهدف الاول لمنتخبنا في الدقيقة 18 من المباراة.

وقبل نهاية الشوط الاول باربع دقائق اضاف منتخبنا هدفه الثاني عن طريق خالد المبيض الذي استغل ارتباك مدافعي المنتخب الفلسطيني في ابعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

واكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة اللاعب مؤيد عجان في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر عرقلته لاحد لاعبي المنتخب الفلسطيني.

ورغم الفرص العديدة التي اتيحت لمنتخبنا في الشوط الثاني إلا ان النتيجة لم تتغير ليفوز منتخبنا بهدفين دون رد و يصبح في رصيده ست نقاط.

وكان منتخبنا قد استهل مشواره بالتصفيات بفوز على المنتخب اليمنى بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب عمر خريبين في الدقيقة 72 من المباراة.

ويستكمل منتخبنا مبارياته بعد غد بلقاء نظيره اللبناني على ان يختتم مبارياته يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب الاماراتي صاحب الضيافة.

يذكر أنه سيتأهل أول وثاني المجموعة الى نهائيات كأس آسيا إضافة الى أفضل ثالث من منتخبات غرب القارة الاسيوية.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-30
  • 9833
  • من الأرشيف

منتخبنا الشاب يتصدر مجموعته بفوزه على فلسطين بهدفين نظيفين في تصفيات كأس آسيا للشباب

حقق منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد اليوم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة الفجيرة الاماراتية. ومنذ بداية المباراة فرض منتخبنا افضليته حيث اضاع سامر السالم عدة كرات خطرة قبل ان يتمكن من تسجيل الهدف الاول لمنتخبنا في الدقيقة 18 من المباراة. وقبل نهاية الشوط الاول باربع دقائق اضاف منتخبنا هدفه الثاني عن طريق خالد المبيض الذي استغل ارتباك مدافعي المنتخب الفلسطيني في ابعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء. واكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة اللاعب مؤيد عجان في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر عرقلته لاحد لاعبي المنتخب الفلسطيني. ورغم الفرص العديدة التي اتيحت لمنتخبنا في الشوط الثاني إلا ان النتيجة لم تتغير ليفوز منتخبنا بهدفين دون رد و يصبح في رصيده ست نقاط. وكان منتخبنا قد استهل مشواره بالتصفيات بفوز على المنتخب اليمنى بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب عمر خريبين في الدقيقة 72 من المباراة. ويستكمل منتخبنا مبارياته بعد غد بلقاء نظيره اللبناني على ان يختتم مبارياته يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب الاماراتي صاحب الضيافة. يذكر أنه سيتأهل أول وثاني المجموعة الى نهائيات كأس آسيا إضافة الى أفضل ثالث من منتخبات غرب القارة الاسيوية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة