تصدر منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب إثر فوزه على نظيره الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما أمس في ختام منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الإمارات ولبنان وفلسطين واليمن.

وشهد الشوط الأول أداء متكافئاً من الطرفين على الرغم من ان المنتخبين ضمنا تأهلهما إلى النهائيات ولم يشهد هذا الشوط فرصا حقيقية للتسجيل باستثناء تسديدة اللاعب الاماراتي فهد سالم حديد التي ارتقى لها حارس مرمى منتخبنا شاهر شاكر في الدقيقة 30 قبل أن يتصدى حارس مرمى المنتخب الإماراتي لكرة مماثلة للاعبنا محمود المواس في الدقيقة 27.

ولم يتغير الأداء كثيرا في الشوط الثاني وتبادل المنتخبان الهجمات حتى الدقيقة 64 التي أعلنت عن تقدم منتخبنا بهدف حمل توقيع اللاعب حسين جويد من ركلة جزاء ليكثف بعدها منتخب الإمارات من ضغطه الهجومي محاولا إدراك التعادل لكنه فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له ولاسيما تسديدة اللاعب خالد درويش التي علت المرمى في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بهدف دون رد.

وكان منتخبنا حجز بطاقته إلى النهائيات الآسيوية بعد ثلاثة انتصارات متتالية في المباريات التي خاضها ضمن التصفيات بدأها بالفوز على اليمن 1-صفر ثم على فلسطين 2- صفر وعلى لبنان 6-صفر ليختتمها بانتصار رابع وضعه على رأس مجموعته برصيد 12 نقطة تلاه منتخب الإمارات برصيد 9 نقاط علما أن بطاقة المشاركة في النهائيات مخصصة لصاحبي المركزين الاول والثاني في كل مجموعة.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-04
  • 9680
  • من الأرشيف

بفوزه على الإمارات ...منتخبنا الشاب ينال العلامة الكاملة و يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا

تصدر منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب إثر فوزه على نظيره الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما أمس في ختام منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الإمارات ولبنان وفلسطين واليمن. وشهد الشوط الأول أداء متكافئاً من الطرفين على الرغم من ان المنتخبين ضمنا تأهلهما إلى النهائيات ولم يشهد هذا الشوط فرصا حقيقية للتسجيل باستثناء تسديدة اللاعب الاماراتي فهد سالم حديد التي ارتقى لها حارس مرمى منتخبنا شاهر شاكر في الدقيقة 30 قبل أن يتصدى حارس مرمى المنتخب الإماراتي لكرة مماثلة للاعبنا محمود المواس في الدقيقة 27. ولم يتغير الأداء كثيرا في الشوط الثاني وتبادل المنتخبان الهجمات حتى الدقيقة 64 التي أعلنت عن تقدم منتخبنا بهدف حمل توقيع اللاعب حسين جويد من ركلة جزاء ليكثف بعدها منتخب الإمارات من ضغطه الهجومي محاولا إدراك التعادل لكنه فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له ولاسيما تسديدة اللاعب خالد درويش التي علت المرمى في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بهدف دون رد. وكان منتخبنا حجز بطاقته إلى النهائيات الآسيوية بعد ثلاثة انتصارات متتالية في المباريات التي خاضها ضمن التصفيات بدأها بالفوز على اليمن 1-صفر ثم على فلسطين 2- صفر وعلى لبنان 6-صفر ليختتمها بانتصار رابع وضعه على رأس مجموعته برصيد 12 نقطة تلاه منتخب الإمارات برصيد 9 نقاط علما أن بطاقة المشاركة في النهائيات مخصصة لصاحبي المركزين الاول والثاني في كل مجموعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة