باتت المسألة اشبه بسباق الجري بين ابرز ناديين في الدوري الاسباني لكرة القدم. فبعد ان استغل برشلونة تعثر ريال مدريد لتصدر البطولة، عاد الريال بقوة وتخطى عدوه اللدود ليصبح في المركز الاول برصيد 19 نقطة مقابل 18 لبرشلونة.

 

المرحلة الثامنة شهدت تألق ريال مدريد مجدداً على حساب فريق ملقة السادس في مباراة كبيرة انهاها الريال في شوطها الاول بتسجيله اربعة اهداف بينها ثلاثة للبرتغالي رونالدو فيما بقي الارجنتيني غونزالو هيغواين على هوايته وسجل الهدف الرابع ليستمر في ملاحقة العدوين اللدودين ليونيل ميسي ورونالدو اللذين باتا يتقاسمان صدارة الهدافين بـ10 اهداف لكل منهما فيما ينتظر هيغواين على بعد هدف واحد منهما فقط.

 

وفي الشوط الثاني لم يستسلم فريق ملقة وصنع العديد من الفرص ولكن لم يحالفهم الحظ بالكرات التي اصطدمت بالقائم واخرى بالعملاق كاسياس الذي دأب ان يدخل مرماه اي هدف فتعملق كالعادة واما الريال في الشوط الثاني فكان اكثر هدوءاً لاطمئنانه على النتيجة.

 

وتعثر برشلونة امام اشبيلية الرابع فلم يستطع التسجيل ولو انه ابقى على شباكه نظيفة وحقق الحارس فكتور فالديس رقماً قياسياً في هذا المجال، ولكن النقاط الثلاث لم تقع في جعبته، فاكتفى بنقطة واحدة مع اشبيلية مهدراً تقدمه على الريال الذي سبقه الى الصدارة.

 

وفي انتظار الجولات المقبلة، يبقى الحماس والتشويق عنوان هذا الدوري في انتظار الكلاسيكو المقبل الذي سيساعد في انقشاع بعض ضبابية الصورة التي تخيم على دوري الدرجة الاولى.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-22
  • 9999
  • من الأرشيف

الدوري الاسباني : اشبيلية يهدي الصدارة للريال بتعادله مع برشلونة

باتت المسألة اشبه بسباق الجري بين ابرز ناديين في الدوري الاسباني لكرة القدم. فبعد ان استغل برشلونة تعثر ريال مدريد لتصدر البطولة، عاد الريال بقوة وتخطى عدوه اللدود ليصبح في المركز الاول برصيد 19 نقطة مقابل 18 لبرشلونة.   المرحلة الثامنة شهدت تألق ريال مدريد مجدداً على حساب فريق ملقة السادس في مباراة كبيرة انهاها الريال في شوطها الاول بتسجيله اربعة اهداف بينها ثلاثة للبرتغالي رونالدو فيما بقي الارجنتيني غونزالو هيغواين على هوايته وسجل الهدف الرابع ليستمر في ملاحقة العدوين اللدودين ليونيل ميسي ورونالدو اللذين باتا يتقاسمان صدارة الهدافين بـ10 اهداف لكل منهما فيما ينتظر هيغواين على بعد هدف واحد منهما فقط.   وفي الشوط الثاني لم يستسلم فريق ملقة وصنع العديد من الفرص ولكن لم يحالفهم الحظ بالكرات التي اصطدمت بالقائم واخرى بالعملاق كاسياس الذي دأب ان يدخل مرماه اي هدف فتعملق كالعادة واما الريال في الشوط الثاني فكان اكثر هدوءاً لاطمئنانه على النتيجة.   وتعثر برشلونة امام اشبيلية الرابع فلم يستطع التسجيل ولو انه ابقى على شباكه نظيفة وحقق الحارس فكتور فالديس رقماً قياسياً في هذا المجال، ولكن النقاط الثلاث لم تقع في جعبته، فاكتفى بنقطة واحدة مع اشبيلية مهدراً تقدمه على الريال الذي سبقه الى الصدارة.   وفي انتظار الجولات المقبلة، يبقى الحماس والتشويق عنوان هذا الدوري في انتظار الكلاسيكو المقبل الذي سيساعد في انقشاع بعض ضبابية الصورة التي تخيم على دوري الدرجة الاولى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة