أجرى الرئيس الروسي دميتري ميدفيديف ، تعديلات في قيادات القوات المسلحة في بلاده، عيّن خلالها اللواء فلاديمير غرادوسوف نائباً للقائد العام لسلاح الجو.

وأفادت قناة (روسيا اليوم) أن ميدفيديف أصدر الجمعة، مرسوماً بعنوان "تنحية وتعيين قيادات في القوات المسلحة الروسية"، نشر على موقع الكرملين الإلكتروني، عيّن بموجبه غرادوسوف نائب للقائد العام لسلاح الجو.

كما عيّن بموجب المرسوم أندريه بوليغا رئيساً لمديرية التخطيط وتنسيق التموين في الدائرة العسكرية الوسطى، واندريه يفيموف رئيس خدمات الأسلحة الصاروخية والمدفعية في الدائرة العسكرية الجنوبية، وفرايز سالييف رئيساً لمديرية الإدامة والصيانة في الدائرة العسكرية الوسطى، وميخائيل خفوستينكو رئيس خدمات الأسلحة الصاروخية والمدفعية في الدائرة العسكرية الشرقية.

وأعفى الرئيس الروسي في هذا المرسوم، كلاً من اللواء البحري فيتالي إيفانوف، رئيس اتصالات الأسطول، ونائب رئيس هيئة أركان أسطول المحيط الهادئ لشؤون الاتصال، والفريق إيغور سادوفيوف، رئيس الطيران، ونائب القائد العام لسلاح الجو لشؤون الطيران من مناصبهما.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-13
  • 9196
  • من الأرشيف

تنحيات و تعيين قيادات جديدة في القوات المسلحة الروسية...غرادوسوف نائباً للقائد العام لسلاح الجو

أجرى الرئيس الروسي دميتري ميدفيديف ، تعديلات في قيادات القوات المسلحة في بلاده، عيّن خلالها اللواء فلاديمير غرادوسوف نائباً للقائد العام لسلاح الجو. وأفادت قناة (روسيا اليوم) أن ميدفيديف أصدر الجمعة، مرسوماً بعنوان "تنحية وتعيين قيادات في القوات المسلحة الروسية"، نشر على موقع الكرملين الإلكتروني، عيّن بموجبه غرادوسوف نائب للقائد العام لسلاح الجو. كما عيّن بموجب المرسوم أندريه بوليغا رئيساً لمديرية التخطيط وتنسيق التموين في الدائرة العسكرية الوسطى، واندريه يفيموف رئيس خدمات الأسلحة الصاروخية والمدفعية في الدائرة العسكرية الجنوبية، وفرايز سالييف رئيساً لمديرية الإدامة والصيانة في الدائرة العسكرية الوسطى، وميخائيل خفوستينكو رئيس خدمات الأسلحة الصاروخية والمدفعية في الدائرة العسكرية الشرقية. وأعفى الرئيس الروسي في هذا المرسوم، كلاً من اللواء البحري فيتالي إيفانوف، رئيس اتصالات الأسطول، ونائب رئيس هيئة أركان أسطول المحيط الهادئ لشؤون الاتصال، والفريق إيغور سادوفيوف، رئيس الطيران، ونائب القائد العام لسلاح الجو لشؤون الطيران من مناصبهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة