نفى عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول قرار "حماس" نقل مقرها من دمشق إلى القاهرة. وقال الرشق في تصريح لـ"الشرق الأوسط" من دمشق، إن "تلك الأنباء عارية عن الصحة تماما ولا أساس لها مطلقا، فحماس لم تطلب من مصر أو أي دولة أخرى نقل مقراتها إليها، ولا يوجد أي تغيير على وضعها، فالمكتب السياسي ومقراته ما زالت في سوريا".

وحول لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في القاهرة لتسريع تنفيذ اتفاق المصالحة، قال الرشق "نعم سيكون هناك لقاء، وتم الاتفاق عليه خلال اتصال هاتفي جرى بينهما".

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-13
  • 11201
  • من الأرشيف

الرشق: لم نطلب نقل مقرات "حماس" للقاهرة ولا تغيير على وضعنا في سورية

  نفى عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول قرار "حماس" نقل مقرها من دمشق إلى القاهرة. وقال الرشق في تصريح لـ"الشرق الأوسط" من دمشق، إن "تلك الأنباء عارية عن الصحة تماما ولا أساس لها مطلقا، فحماس لم تطلب من مصر أو أي دولة أخرى نقل مقراتها إليها، ولا يوجد أي تغيير على وضعها، فالمكتب السياسي ومقراته ما زالت في سوريا". وحول لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في القاهرة لتسريع تنفيذ اتفاق المصالحة، قال الرشق "نعم سيكون هناك لقاء، وتم الاتفاق عليه خلال اتصال هاتفي جرى بينهما".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة