قام الجيش اللبناني مساء اليوم الجمعة 14/10/2011 بالقبض على سيارة "فان" في منطقة عكار "شمال لبنان" كانت محملة بالسلاح ومتجهة إلى سورية.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن مخابرات الجيش اللبناني ودورية من اللواء الثاني في عكار تمكنت إثر تعقبات ومطاردات من ضبط السيارة /الفان/ على طريق عام حلبا/الخريبة يملكها لبناني وبداخلها اسلحة حربية وقاذفات /آر بي جي/ .

وقد فرض الجيش اللبناني طوقا أمنيا حول موقع السيارة بحضور عناصر من قوى الامن الداخلي ليصار الى نقلها مع المضبوطات إلى أحد مراكز الجيش في الوقت الذي قيل إن سائق السيارة المذكورة تمكن من الفرار .

  • فريق ماسة
  • 2011-10-13
  • 9769
  • من الأرشيف

الجيش اللبناني يوقف سيارة فان في منطقة عكار محملة بالسلاح إلى سورية

قام الجيش اللبناني مساء اليوم الجمعة 14/10/2011 بالقبض على سيارة "فان" في منطقة عكار "شمال لبنان" كانت محملة بالسلاح ومتجهة إلى سورية. وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن مخابرات الجيش اللبناني ودورية من اللواء الثاني في عكار تمكنت إثر تعقبات ومطاردات من ضبط السيارة /الفان/ على طريق عام حلبا/الخريبة يملكها لبناني وبداخلها اسلحة حربية وقاذفات /آر بي جي/ . وقد فرض الجيش اللبناني طوقا أمنيا حول موقع السيارة بحضور عناصر من قوى الامن الداخلي ليصار الى نقلها مع المضبوطات إلى أحد مراكز الجيش في الوقت الذي قيل إن سائق السيارة المذكورة تمكن من الفرار .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة