توقع قيادي في قوى الرابع عشر من اذار لـصحيفة "الجمهورية"  اللبنانية أن تُعقد في باريس على هامش زفاف كريمة الوزير السابق غسان سلامة، سلسلة من اللقاءات لهذا الفريق على مستوى القيادة، تخصص للبحث في التطورات المحلية وخصوصا ملف تمويل المحكمة الدولية والتزام لبنان ضد القرارات الدولية.

وكشف أن لقاءات ستعقد مع رئيس الحكومة السابق سعد الحريري لدى وصوله إلى باريس خلال الساعات القليلة المقبلة، للمشاركة في المناسبة الاجتماعية، مشيرا في الوقت عينه إلى إمكان ترتيب اجتماع بين الحريري ورئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط الذي من المتوقع أن يصل غدا السبت إلى العاصمة الفرنسية.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-29
  • 9980
  • من الأرشيف

جنبلاط سيتوجه إلى باريس غداً وقد يلتقي الحريري هناك

توقع قيادي في قوى الرابع عشر من اذار لـصحيفة "الجمهورية"  اللبنانية أن تُعقد في باريس على هامش زفاف كريمة الوزير السابق غسان سلامة، سلسلة من اللقاءات لهذا الفريق على مستوى القيادة، تخصص للبحث في التطورات المحلية وخصوصا ملف تمويل المحكمة الدولية والتزام لبنان ضد القرارات الدولية. وكشف أن لقاءات ستعقد مع رئيس الحكومة السابق سعد الحريري لدى وصوله إلى باريس خلال الساعات القليلة المقبلة، للمشاركة في المناسبة الاجتماعية، مشيرا في الوقت عينه إلى إمكان ترتيب اجتماع بين الحريري ورئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط الذي من المتوقع أن يصل غدا السبت إلى العاصمة الفرنسية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة