أكدت مراسلة قناة (بي بي سي) الإنكليزية في دمشق ليز دوسيت أن دمشق تشهد حياة طبيعية من حيث حركة الناس والمارة وازدحام السيارات رغم انخفاض عدد السياح.

وقالت دوسيت في تقرير لها من دمشق: عندما تتجول في دمشق تشعر أنها تعج بالناس وهناك ازدحام سيارات في الشوارع وهذا الأمر ينطبق على مدينة دمشق القديمة التي تعتبر أقدم مدينة في العالم.

وأضافت دوسيت: أمضيت بعض الوقت في دمشق القديمة وتبدو مشاهد الجمال الرائع للمدينة القديمة كالمعتاد كما يبدو أنه لا يوجد الكثير من السياح.

وأشارت دوسيت إلى أنها التقت خلال وجودها في دمشق بالعديد من الناس الذين عبروا عن تأييدهم للقيادة السورية وعن غضبهم من عدم إيصال حقيقة الأحداث في سورية إلى العالم موضحة أنها شاهدت خلال تجوالها في دمشق الأعلام السورية وصور الرئيس بشار الأسد المرفوعة في تأكيد واضح على الدعم للقيادة السورية.

ونقلت دوسيت عن بعض سكان دمشق قولهم إنهم يقطنون بالقرب من الجامع الأموي وإنه لا يوجد أي مشاكل معربين عن استيائهم مما تبثه بعض القنوات الفضائية ولاسيما الجزيرة والعربية عن الأحداث في سورية.

ولفتت دوسيت إلى أن من التقتهم في دمشق أكدوا أن أبواب سورية مفتوحة وأن الجميع مرحب بهم في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-26
  • 11795
  • من الأرشيف

مراسلة «بي بي سي» الإنكليزية: دمشق تعج بالحركة والنشاط والسوريون غاضبون من تشويه الفضائيات للأحداث

أكدت مراسلة قناة (بي بي سي) الإنكليزية في دمشق ليز دوسيت أن دمشق تشهد حياة طبيعية من حيث حركة الناس والمارة وازدحام السيارات رغم انخفاض عدد السياح. وقالت دوسيت في تقرير لها من دمشق: عندما تتجول في دمشق تشعر أنها تعج بالناس وهناك ازدحام سيارات في الشوارع وهذا الأمر ينطبق على مدينة دمشق القديمة التي تعتبر أقدم مدينة في العالم. وأضافت دوسيت: أمضيت بعض الوقت في دمشق القديمة وتبدو مشاهد الجمال الرائع للمدينة القديمة كالمعتاد كما يبدو أنه لا يوجد الكثير من السياح. وأشارت دوسيت إلى أنها التقت خلال وجودها في دمشق بالعديد من الناس الذين عبروا عن تأييدهم للقيادة السورية وعن غضبهم من عدم إيصال حقيقة الأحداث في سورية إلى العالم موضحة أنها شاهدت خلال تجوالها في دمشق الأعلام السورية وصور الرئيس بشار الأسد المرفوعة في تأكيد واضح على الدعم للقيادة السورية. ونقلت دوسيت عن بعض سكان دمشق قولهم إنهم يقطنون بالقرب من الجامع الأموي وإنه لا يوجد أي مشاكل معربين عن استيائهم مما تبثه بعض القنوات الفضائية ولاسيما الجزيرة والعربية عن الأحداث في سورية. ولفتت دوسيت إلى أن من التقتهم في دمشق أكدوا أن أبواب سورية مفتوحة وأن الجميع مرحب بهم في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة