أكد رئيس "حزب التوحيد العربي" الوزير الاسبق وئام وهاب في حديث لقناة "الجديد" ان الوضع في سورية مريح جداً، نافياً الانباء عن ان ابواب دمشف اقفلت بوجه رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، لافتاً الى ان الاتصالات بين القيادة السورية ووزير النقل والاشغال العامة غازي العريضي لا تزال مستمرة.

كما تطرق وهاب الى مواقف البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الاخيرة، لافتا الى ان الراعي يطبق السينودس من أجل لبنان والسينودس من أجل المشرق.

واشار الى ان البطريرك الراعي ينسق مع الفاتيكان كل خطواته، لافتا الى أن البطريرك الراعي سمع من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي كلاما مقلقا.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-25
  • 14624
  • من الأرشيف

وئام وهاب : الوضع في سورية مريح جداً وابواب دمشق لم تقفل بوجه جنبلاط

أكد رئيس "حزب التوحيد العربي" الوزير الاسبق وئام وهاب في حديث لقناة "الجديد" ان الوضع في سورية مريح جداً، نافياً الانباء عن ان ابواب دمشف اقفلت بوجه رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، لافتاً الى ان الاتصالات بين القيادة السورية ووزير النقل والاشغال العامة غازي العريضي لا تزال مستمرة. كما تطرق وهاب الى مواقف البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الاخيرة، لافتا الى ان الراعي يطبق السينودس من أجل لبنان والسينودس من أجل المشرق. واشار الى ان البطريرك الراعي ينسق مع الفاتيكان كل خطواته، لافتا الى أن البطريرك الراعي سمع من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي كلاما مقلقا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة