تعرض مكتب الخطوط الجوية العربية السورية في الدوحة الى اعتداء من شبان مجهولي الهوية والجنسية حاولوا خلق بلبلة في داخل المكتب واشغال موظفيه بأسئلة مبهمة وسرقة بعض محتوياته قبل أن يلوذوا بالفرار الي خارج المكتب

الا ان الموظفين وبعض السوريين الموجودين في المكتب لحجز بطاقات السفر تصدوا للمعتدين ولحقوا بهم الى مكان فرارهم حيث تمكنوا من الامساك باثنين من المعتدين واعادة بعض مقتنيات المكتب التي سرقت.

وذكرت مديرة المكتب انها اتصلت بالشرطة التي حضرت وقامت باعتقال المعتديين اللذين تم القبض عليهما ووعدت بالتحقيق معهما وابلاغ السفارة بنتائج تحقيقاتها .

  • فريق ماسة
  • 2011-09-25
  • 14363
  • من الأرشيف

مكتب «السورية» بالدوحة يتعرض لاعتداء من مجهولين

  تعرض مكتب الخطوط الجوية العربية السورية في الدوحة الى اعتداء من شبان مجهولي الهوية والجنسية حاولوا خلق بلبلة في داخل المكتب واشغال موظفيه بأسئلة مبهمة وسرقة بعض محتوياته قبل أن يلوذوا بالفرار الي خارج المكتب الا ان الموظفين وبعض السوريين الموجودين في المكتب لحجز بطاقات السفر تصدوا للمعتدين ولحقوا بهم الى مكان فرارهم حيث تمكنوا من الامساك باثنين من المعتدين واعادة بعض مقتنيات المكتب التي سرقت. وذكرت مديرة المكتب انها اتصلت بالشرطة التي حضرت وقامت باعتقال المعتديين اللذين تم القبض عليهما ووعدت بالتحقيق معهما وابلاغ السفارة بنتائج تحقيقاتها .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة