قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” في مناطق انتشارهم بالجزيرة السورية خلال هجمات منفصلة طالت تحركاتهم ونقاط انتشارهم.

 

ففي ريف الحسكة الشرقي ذكرت مصادر محلية أن “أحد مسلحي الميليشيا الموجودين بين أقسام مخيم الهول قتل جراء إطلاق النار عليه من أسلحة رشاشة”.

 

وفي دير الزور لفتت مصادر محلية إلى مقتل مسلح من ميليشيا “قسد” وإصابة 6 آخرين جراء انفجار عبوة بسيارتهم في مدينة البصيرة بالريف الشرقي وذلك بعد ساعات من إصابة مسلح آخر من الميليشيا بالرصاص في مدينة الشحيل بالريف الشرقي.

 

وإلى الشمال الغربي من مدينة الرقة أفادت مصادر محلية بأن “هجوماً بالأسلحة الرشاشة استهدف سيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” كانت تسير على طريق المزارع ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين المسلحين الذين تقلهم”.

 

وقتل أمس مسلح من “قسد” في هجوم على نقطة للميليشيا في قرية السجر شمال دير الزور.

 

  • فريق ماسة
  • 2021-02-13
  • 10871
  • من الأرشيف

مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) المدعومة أمريكياً خلال هجمات في منطقة الجزيرة

قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” في مناطق انتشارهم بالجزيرة السورية خلال هجمات منفصلة طالت تحركاتهم ونقاط انتشارهم.   ففي ريف الحسكة الشرقي ذكرت مصادر محلية أن “أحد مسلحي الميليشيا الموجودين بين أقسام مخيم الهول قتل جراء إطلاق النار عليه من أسلحة رشاشة”.   وفي دير الزور لفتت مصادر محلية إلى مقتل مسلح من ميليشيا “قسد” وإصابة 6 آخرين جراء انفجار عبوة بسيارتهم في مدينة البصيرة بالريف الشرقي وذلك بعد ساعات من إصابة مسلح آخر من الميليشيا بالرصاص في مدينة الشحيل بالريف الشرقي.   وإلى الشمال الغربي من مدينة الرقة أفادت مصادر محلية بأن “هجوماً بالأسلحة الرشاشة استهدف سيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” كانت تسير على طريق المزارع ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين المسلحين الذين تقلهم”.   وقتل أمس مسلح من “قسد” في هجوم على نقطة للميليشيا في قرية السجر شمال دير الزور.  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة