أفاد مصدر في هيئات إنفاذ القانون بروسيا، بأن إرهابيي “هيئة تحرير الشام”  يعدون مسلحين لتنفيذ أعمال إجرامية في عدد من المدن الروسية خلال الفعاليات المكتظة بالمواطنين.

وقال المصدر امس الخميس في تصريح صحفي: “حصلنا على معلومات مفادها أن قيادات تنظيم “هيئة تحرير الشام” الإرهابية، يوجهون مناصريهم لتنفيذ أعمال إجرامية خلال الفعاليات المكتظة بالمواطنين في عدد من المدن الروسية”.

وتحقيقا لهذا الهدف تقوم قيادات جماعات “جيش محمد والأنصار” وجماعة “التوحيد والهجرة” وجماعة “أجناد القوقاز” (منظمات إرهابية محظورة في روسيا) وغيرها من التشكيلات الإرهابية التابعة لـ “هيئة تحرير الشام” بتدريب مقاتلين من ذوي الثقة والخبرة عندها، من بينهم مقاتلون من أصل روسي أو تم تجنيدهم في الدول المجاورة لروسيا.

  • فريق ماسة
  • 2021-02-12
  • 12721
  • من الأرشيف

"هيئة تحرير الشام" تعد لتنفيذ عمليات في روسيا!

أفاد مصدر في هيئات إنفاذ القانون بروسيا، بأن إرهابيي “هيئة تحرير الشام”  يعدون مسلحين لتنفيذ أعمال إجرامية في عدد من المدن الروسية خلال الفعاليات المكتظة بالمواطنين. وقال المصدر امس الخميس في تصريح صحفي: “حصلنا على معلومات مفادها أن قيادات تنظيم “هيئة تحرير الشام” الإرهابية، يوجهون مناصريهم لتنفيذ أعمال إجرامية خلال الفعاليات المكتظة بالمواطنين في عدد من المدن الروسية”. وتحقيقا لهذا الهدف تقوم قيادات جماعات “جيش محمد والأنصار” وجماعة “التوحيد والهجرة” وجماعة “أجناد القوقاز” (منظمات إرهابية محظورة في روسيا) وغيرها من التشكيلات الإرهابية التابعة لـ “هيئة تحرير الشام” بتدريب مقاتلين من ذوي الثقة والخبرة عندها، من بينهم مقاتلون من أصل روسي أو تم تجنيدهم في الدول المجاورة لروسيا.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة