نفى قائد شرطة محافظة حماة اللواء جاسم حمد لـ«الوطن» مقتل أي مواطن أثناء مشاجرة على دور تعبئة البنزين بحماة.

وأكد أن كل ما تم – ويتم – نشره وتداوله على المواقع الإلكترونية غير صحيح، والهدف منه استثمار أزمة البنزين، لغايات ومآرب شخصية.

وأوضح أن المحطات العاملة بالمحافظة تشهد ازدحاماً شديداً بهذه الفترة نتيجة تخفيض مخصصات المحافظة من البنزين، يتخلله صياح وهياج ومشادات كلامية، ولكن لم يحدث إطلاق نار ولم تقع أي جريمة قتل.

وبيَّنَ مستثمر المحطة التي ذكرت الصفحات أن جريمة قتل وقعت فيها بسبب خلاف شديد على الدور ليل أمس، أن ذلك لم يحصل أبداً، وقد كانت إحدى الجهات المختصة تنظم الدور بالمحطة، وتم تعبئة البنزين للآليات كالمعتاد.

بينما كشف الطبيب الشرعي الدكتور محمد العمر أن الشخص الذي تعرض الصفحات صوره يدعى طارق طلال مهاوش، توفي نتيجة أزمة قلبية حادة وقد نقل إلى مشفى حماة الوطني.

وأكد العمر أنه وصل إلى هذه النتيجة بعد إجراء الصور الشعاعية والطبقي المحوري والإيكو للمتوفى بحضور ذويه في مجمع الأسد الطبي.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-09-12
  • 11851
  • من الأرشيف

قائد شرطة حماة .... لا صحة لما تروجه بعض الصفحات مقتل مواطن أثناء مشاجرة على دور تعبئة البنزين

نفى قائد شرطة محافظة حماة اللواء جاسم حمد لـ«الوطن» مقتل أي مواطن أثناء مشاجرة على دور تعبئة البنزين بحماة. وأكد أن كل ما تم – ويتم – نشره وتداوله على المواقع الإلكترونية غير صحيح، والهدف منه استثمار أزمة البنزين، لغايات ومآرب شخصية. وأوضح أن المحطات العاملة بالمحافظة تشهد ازدحاماً شديداً بهذه الفترة نتيجة تخفيض مخصصات المحافظة من البنزين، يتخلله صياح وهياج ومشادات كلامية، ولكن لم يحدث إطلاق نار ولم تقع أي جريمة قتل. وبيَّنَ مستثمر المحطة التي ذكرت الصفحات أن جريمة قتل وقعت فيها بسبب خلاف شديد على الدور ليل أمس، أن ذلك لم يحصل أبداً، وقد كانت إحدى الجهات المختصة تنظم الدور بالمحطة، وتم تعبئة البنزين للآليات كالمعتاد. بينما كشف الطبيب الشرعي الدكتور محمد العمر أن الشخص الذي تعرض الصفحات صوره يدعى طارق طلال مهاوش، توفي نتيجة أزمة قلبية حادة وقد نقل إلى مشفى حماة الوطني. وأكد العمر أنه وصل إلى هذه النتيجة بعد إجراء الصور الشعاعية والطبقي المحوري والإيكو للمتوفى بحضور ذويه في مجمع الأسد الطبي.  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة