تراجعت حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في سورية إلى النصف بعد تسجيل 30 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية مقارنة بـ 60 إصابة في احصائية الأمس.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان أن” حصيلة الإصابات المسجلة في سورية حتى الآن بلغت 3506 شفيت منها 827 وتوفيت 152 حالة وذلك بعد أن تم تسجيل 30 إصابة جديدة وشفاء 15 حالة ووفاة 3 حالات من الإصابات المسجلة بالفيروس “.

ووفق إحصائية الأمس سجلت الوزارة 60 إصابة و15 حالة شفاء ووفاة 3 حالات بكورونا .

وسجلت أول إصابة بالفيروس في سورية في الثانى والعشرين من آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد فى حين تم تسجيل أول حالة وفاة فى التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

توزع الإصابات وحالات الشفاء والوفاة المسجلة يوم السبت ١٢ أيلول ٢٠٢٠ بحسب وزارة الصحة:

الإصابات=

٢٠ في حلب

٥ في دمشق

٣ في حمص

٢ في طرطوس

حالات الشفاء=

٣ في دمشق

٣ في حلب

٣ في طرطوس

٢ في اللاذقية

٢ في حمص

٢ في ريف دمشق

حالات الوفاة=

١ في دمشق

١ في حلب

  • فريق ماسة
  • 2020-09-12
  • 13314
  • من الأرشيف

تراجع حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا في سورية إلى النصف مع تسجيل 30 إصابة

تراجعت حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في سورية إلى النصف بعد تسجيل 30 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية مقارنة بـ 60 إصابة في احصائية الأمس. وأعلنت وزارة الصحة في بيان أن” حصيلة الإصابات المسجلة في سورية حتى الآن بلغت 3506 شفيت منها 827 وتوفيت 152 حالة وذلك بعد أن تم تسجيل 30 إصابة جديدة وشفاء 15 حالة ووفاة 3 حالات من الإصابات المسجلة بالفيروس “. ووفق إحصائية الأمس سجلت الوزارة 60 إصابة و15 حالة شفاء ووفاة 3 حالات بكورونا . وسجلت أول إصابة بالفيروس في سورية في الثانى والعشرين من آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد فى حين تم تسجيل أول حالة وفاة فى التاسع والعشرين من الشهر ذاته. توزع الإصابات وحالات الشفاء والوفاة المسجلة يوم السبت ١٢ أيلول ٢٠٢٠ بحسب وزارة الصحة: الإصابات= ٢٠ في حلب ٥ في دمشق ٣ في حمص ٢ في طرطوس حالات الشفاء= ٣ في دمشق ٣ في حلب ٣ في طرطوس ٢ في اللاذقية ٢ في حمص ٢ في ريف دمشق حالات الوفاة= ١ في دمشق ١ في حلب

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة