أدان الرئيس اللبناني العماد ميشال عون العدوان المدفعي لكيان الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وقال عون في مستهل اجتماع المجلس الأعلى للدفاع اليوم إن “عدوان أمس يشكل تهديدا لمناخ الاستقرار في جنوب لبنان وخصوصا أن مجلس الأمن سيبحث قريبا في تحديد مهام قوات اليونيفيل في الجنوب”.

بدوره شدد رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب على أن ما حصل في الجنوب أمس “اعتداء كامل الأوصاف على السيادة اللبنانية وتهديد للقرار 1701.

واستهدف عدوان مدفعيي إسرائيلي مناطق عدة فى جنوب لبنان فيما شددت المقاومة الوطنية اللبنانية على أن الاعتداء الإسرائيلي على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق.

  • فريق ماسة
  • 2020-07-27
  • 11975
  • من الأرشيف

عون يدين العدوان الإسرائيلي على الجنوب اللبناني: تهديد لمناخ الاستقرار

أدان الرئيس اللبناني العماد ميشال عون العدوان المدفعي لكيان الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان. وقال عون في مستهل اجتماع المجلس الأعلى للدفاع اليوم إن “عدوان أمس يشكل تهديدا لمناخ الاستقرار في جنوب لبنان وخصوصا أن مجلس الأمن سيبحث قريبا في تحديد مهام قوات اليونيفيل في الجنوب”. بدوره شدد رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب على أن ما حصل في الجنوب أمس “اعتداء كامل الأوصاف على السيادة اللبنانية وتهديد للقرار 1701. واستهدف عدوان مدفعيي إسرائيلي مناطق عدة فى جنوب لبنان فيما شددت المقاومة الوطنية اللبنانية على أن الاعتداء الإسرائيلي على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة