قال رئيس تحالف "العمل-غيشير-  ميرتس" اليساري، عمير بيرتس، إن أبو مازن هو الوجهة الوحيدة للتحدث معه، ويجب قطع كل المحادثات التي تتعارض مع مصالح إسرائيل، مشيرا إلى أن الجميع يعرف الطريقة التي يتحدث فيها أبو مازن عن إسرائيل، ومن الأفضل التعامل معه بالطريقة التي يفهمها، أفضل من التعامل بطريقة الصواريخ.

 

واضاف، أن نتنياهو لا يمكن ان يتغير، ونحن نعرف ما هو رأيه حيال العرب، وحيال مساعي السلام مع الفلسطينيين، ونعرف جميعا ما هي القوانين التي يسنها ضد العرب، لذلك علينا أن نتخذ المسؤولية ونقف ضده وضد أعماله.

 

القناة السابعة

  • فريق ماسة
  • 2020-02-29
  • 6834
  • من الأرشيف

عمير بيرتس: عباس هو الجهة الوحيدة التي يمكن لاسرائيل التحدث معها

قال رئيس تحالف "العمل-غيشير-  ميرتس" اليساري، عمير بيرتس، إن أبو مازن هو الوجهة الوحيدة للتحدث معه، ويجب قطع كل المحادثات التي تتعارض مع مصالح إسرائيل، مشيرا إلى أن الجميع يعرف الطريقة التي يتحدث فيها أبو مازن عن إسرائيل، ومن الأفضل التعامل معه بالطريقة التي يفهمها، أفضل من التعامل بطريقة الصواريخ.   واضاف، أن نتنياهو لا يمكن ان يتغير، ونحن نعرف ما هو رأيه حيال العرب، وحيال مساعي السلام مع الفلسطينيين، ونعرف جميعا ما هي القوانين التي يسنها ضد العرب، لذلك علينا أن نتخذ المسؤولية ونقف ضده وضد أعماله.   القناة السابعة

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة