أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو عن ثقته بأن "صفقة القرن" ستنفذ حتى لو فاز رئيس ديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، معتبرا ان خسارته للانتخابات الاسرائيلية تعني عدم تطبيق الخطة.

وحول تشكيل لجنة أمريكية- إسرائيلية مشتركة لرسم خرائط الضم في الضفة الغربية، قال نتنياهو إنه سيعمل على المضي قدما في هذه الخطة بمجرد الانتهاء من عملية رسم الخرائط، مشيرا الى أن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا اذا أعيد انتخابه. واعتبر نتنياهو أن أي إدارة أمريكية، ديموقراطية أو جمهورية، يجب أن تعمل وفق الحقائق الجديدة، وسيكون عليها أخذ الوضع الجديد في الاعتبار.

  • فريق ماسة
  • 2020-02-22
  • 11510
  • من الأرشيف

نتنياهو يعرب عن قلقه من عدم تطبيق صفقة القرن اذا خسر الانتخابات

أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو عن ثقته بأن "صفقة القرن" ستنفذ حتى لو فاز رئيس ديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، معتبرا ان خسارته للانتخابات الاسرائيلية تعني عدم تطبيق الخطة. وحول تشكيل لجنة أمريكية- إسرائيلية مشتركة لرسم خرائط الضم في الضفة الغربية، قال نتنياهو إنه سيعمل على المضي قدما في هذه الخطة بمجرد الانتهاء من عملية رسم الخرائط، مشيرا الى أن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا اذا أعيد انتخابه. واعتبر نتنياهو أن أي إدارة أمريكية، ديموقراطية أو جمهورية، يجب أن تعمل وفق الحقائق الجديدة، وسيكون عليها أخذ الوضع الجديد في الاعتبار.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة