بعث نتنياهو، رسالة لرئيس الكنيست، يولي ادلشتاين، طلب فيها منحه الحصانة القضائية، لمنع محاكمته في قضايا الفساد. واعتبر نتنياهو، أن طلب الحصانة لا يعد تهرباً من المقاضاة، وإنما يمثل حجر أساس في "النظام الديمقراطي"، رغم نفيه أنه حاول سابقا الحصول على الحصانة.

 

الى ذلك، قال عضو الكنيست عن حزب "الليكود" ميكي زوهر، إنه يؤيد قرار نتنياهو الواضح بالسعي للحصول على حصانة من المحاكمة، معتبرا أن ذلك سيحقق نتائج جيدة لإسرائيل.  وزعم زوهر، أنه ليس لديه شك في أن بإمكان رئيس الوزراء إثبات براءته، لكن من المستحسن أن يفعل ذلك فقط بعد نهاية فترة ولايته.

 

  • فريق ماسة
  • 2019-12-31
  • 14230
  • من الأرشيف

نتنياهو يطلب من رئيس الكنيست منحه الحصانة القضائية

بعث نتنياهو، رسالة لرئيس الكنيست، يولي ادلشتاين، طلب فيها منحه الحصانة القضائية، لمنع محاكمته في قضايا الفساد. واعتبر نتنياهو، أن طلب الحصانة لا يعد تهرباً من المقاضاة، وإنما يمثل حجر أساس في "النظام الديمقراطي"، رغم نفيه أنه حاول سابقا الحصول على الحصانة.   الى ذلك، قال عضو الكنيست عن حزب "الليكود" ميكي زوهر، إنه يؤيد قرار نتنياهو الواضح بالسعي للحصول على حصانة من المحاكمة، معتبرا أن ذلك سيحقق نتائج جيدة لإسرائيل.  وزعم زوهر، أنه ليس لديه شك في أن بإمكان رئيس الوزراء إثبات براءته، لكن من المستحسن أن يفعل ذلك فقط بعد نهاية فترة ولايته.  

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة