قال المحلل بن كسبيت، إنه ليست هناك أي أخبار جيدة تنتظر بنيامين نتنياهو، بعد الانتخابات الثالثة، رغم أنه استل كل أسلحته على مذبح مصلحته الشخصية، ولم يترك إسرائيل تشق طريقها بعيدا عنه، والجميع ينتظر لحظة خروجه من مقر رئاسة الحكومة، سواء من خلال محاكمة جنائية، أو الحكم عليه بالسجن. وأضاف المحلل، أن نتنياهو بحاجة لمعجزة كي ينجو بنفسه من هذا المصير المؤلم، والنهاية المحتومة بانتظاره، وهو اليوم يحارب ضد كل هذه الاحتمالات.

 

ورأى المحلل، ان ما يحصل حاليا في إسرائيل مخالف لكل القوانين والنواميس، والقوى السياسية الإسرائيلية مجتمعة تتعرض لخسائر متلاحقة، ونتنياهو يستخدم كل إمكانياته للحفاظ على بقائه في الحكم. وكي ينجو بنفسه، فإنه بحاجة لسلسلة معجزات. وأضاف، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منح نتنياهو كل الهدايا الممكنة في جولاته الانتخابية الأخيرة، وربما يتكرر الأمر ذاته. وكي يحصل ذلك يجب أن يكون نتنياهو في وضع يستدرج معه الدولة بأسرها إلى حالة من التيه والضياع.

موقع المونيتور العبري

  • فريق ماسة
  • 2019-12-11
  • 13856
  • من الأرشيف

نتنياهو بحاجة لمعجزة ينجو من المصير المؤلم

قال المحلل بن كسبيت، إنه ليست هناك أي أخبار جيدة تنتظر بنيامين نتنياهو، بعد الانتخابات الثالثة، رغم أنه استل كل أسلحته على مذبح مصلحته الشخصية، ولم يترك إسرائيل تشق طريقها بعيدا عنه، والجميع ينتظر لحظة خروجه من مقر رئاسة الحكومة، سواء من خلال محاكمة جنائية، أو الحكم عليه بالسجن. وأضاف المحلل، أن نتنياهو بحاجة لمعجزة كي ينجو بنفسه من هذا المصير المؤلم، والنهاية المحتومة بانتظاره، وهو اليوم يحارب ضد كل هذه الاحتمالات.   ورأى المحلل، ان ما يحصل حاليا في إسرائيل مخالف لكل القوانين والنواميس، والقوى السياسية الإسرائيلية مجتمعة تتعرض لخسائر متلاحقة، ونتنياهو يستخدم كل إمكانياته للحفاظ على بقائه في الحكم. وكي ينجو بنفسه، فإنه بحاجة لسلسلة معجزات. وأضاف، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منح نتنياهو كل الهدايا الممكنة في جولاته الانتخابية الأخيرة، وربما يتكرر الأمر ذاته. وكي يحصل ذلك يجب أن يكون نتنياهو في وضع يستدرج معه الدولة بأسرها إلى حالة من التيه والضياع. موقع المونيتور العبري

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة